النيابة تواجه خيري رمضان بتحريات الأمن الوطني - E3lam.Com

علم إعلام دوت أورج أن الإعلامي خيري رمضان لا يزال متواجدًا داخل غرفة التحقيقات أمام المستشار أحمد مكي، وأنه ليس صحيحًا ما تردد عن المحامي طارق العوضي بخروج خيري رمضان بكفالة 10 آلاف جنيه، حيث أن التحقيقات لا تزال مستمرة ويتم الاستماع لأقوال خيري في بلاغ الداخلية المقدم ضده.

يُذكر أن المحامي طارق العوضي هو الذي أعلن على حسابه الشخصي في موقع التدوينات القصيرة تويتر، عن خبر خروج خيري رمضان المحتجز منذ الأمس في مقر النيابة، حيث كتب تغريدة جاء فيها: “إخلاء سبيل الإعلامي خيري رمضان بكفالة 10 آلاف جنيه.. في اتهام بإهانة الشرطة”.

وبعد دقائق أعاد المحامي نشر تغريدة أخرى لتصحيح المعلومة التي قد نشرها مسبقًا وقال: “كشف مصدر قضائي حقيقة ما تم  تداوله منذ قليل عن إخلاء سبيل الإعلامي خيري رمضان بكفالة قدرها 10 آلاف  جنيه بعد انتهاء التحقيقات معه، قال المصدر إن الإعلامي خيري رمضان مازال متواجداً داخل غرفة التحقيق أمام  المستشار أحمد مكي ويتم الاستماع لأقواله في بلاغ الداخلية” الأمر الذي يعني عدم خروج خيري رمضان بكفالة كما تردد.

الجدير بالذكر أنه تم احتجاز الإعلامي خيري رمضان، وذلك على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة فى قضية اتهامه بالإساءة لهيئة الشرطة.

وجاء ذلك بعد اتهامه بنشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة بحق هيئة الشرطة على نحو يمثل إساءة إليها، وذلك فى ضوء البلاغ المقدم ضده بهذا الشأن من وزارة الداخلية.