تعرف على الأجر الشهري لريهام سعيد - E3lam.Com

كشفت الإعلامية ريهام سعيد بعض التفاصيل الخاصة بعملها أثناء تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، معها وفريق عمل برنامج “صبايا الخير”، في اتهامهم بـ”التحريض على خطف الأطفال” بالاشتراك مع 3 متهمين آخرين.

 

ونفت خلال التحقيقات ما نُسب إليها من تهمة خطف المجني عليهما “محمد أحمد فراج” و”عمر فرج فراج” بطريقة التحايل، وهما لم يبلغا الثامنة عشر عامًا، بواسطة المتهم “عطية ناصر”، مؤكدة أنها لم تكلف معدة البرنامج “غرام عيسى” للبحث عن موضوع خاطفي وبيع الأطفال.

نرشح لك: منى سلمان تكتب: دفاعًا عن ريهام سعيد

في سياق آخر كشفت ريهام سعيد خلال التحقيقات أنها متعاقدة مع قناة “النهار” لمدة 5 سنوات تنتهي في ديسمبر 2018، براتب شهري ثابت قيمته 500 ألف جنيه، وأشارت إلى أن النظام المتبع في البرنامج هو أن فريق الإعداد يقوم بالبحث عن المواضيع ويتم إبلاغ رئيس تحرير البرنامج بها ثم اختيار الموضوع الذي سيقومون بالعمل عليه، منوهة أن المتهمة الأخرى “غرام “معدة البرنامج لا تعمل معهم بصفة دائمة.

 

يُذكر أن محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار عادل بعبش، قد حددت جلسة 19 مارس المقبل، لبدء أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد البرنامج التلفزيوني الذي تقدمه، في قضية اتهامهم جميعا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.