وزير الثقافة: لازم نصرف 220 مليون في 3 شهور - E3lam.Com

إعلام.أورج

قال الدكتور عبد الواحد النبوى وزير الثقافة، أن الوزارة لديها رفاهية المال، على عكس ما هو معروف من عجز في الميزانية، وعدم قدرتها على الانتهاء من المشاريع التى تعمل عليها.

وأضاف أن الباب السادس والمعنى بشئون المشاريع والأنشطة والتطوير، يقدر بملبغ 385 مليون، ولكن ما تم صرفه 165 مليون فى تسعة أشهر، والمطلوب أن يتم صرف 220 مليون قبل 30 يونيو القادم.

كما أكد على طلبه من رؤساء الإدارات المركزية للشئون المالية بتقديم تقرير يومى حول المبالغ المالية التى يتم صرفها، مشيرا إلى أن المهندس إبراهيم محلب أبلغه بأن الحكومة المصرية يمكنها المساعدة فى دعم مشاريع وزارة الثقافة، ولكن لابد من صرف ما هو موجود أولًا.

كما أضاف “النبوي ” بأن بعض قيادات الوزارة لا تعمل بشكل جيد قائلًا: “سوف يحاسب رؤساء القطاعات على العمل أو عدمه، مش هسيب حد”، مشيرًا إلى أن هذا ما أكد عليه خلال اجتماعه الأخير مع رؤساء القطاعات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده “النبوى” امس بمقر الوزارة، بمحرري الثقافة ببعض الصحف والمواقع الإلكترونية تضامنا منهم مع الزملاء الصحفيين الذين تم الإعتداء عليهم خلال قيامهم بتأدية عملهم بتغطية حفل تكريم الفنان العالمى أميتاب باتشان، بأكاديمية الفنون حسبما ذكرت بوابة روز اليوسف.

اقرأ أيضًا:

رغدة تكشف وصيتها لأبنائها

أبو حفيظة قلبه دق.. والسبب صافيناز

الليثي لـ”المحافظين”:”بتلفوا قدام الكاميرات ليل نهار”

الأزهري: أسلوب البحيري “داعشي”

الحصري لإسلام بحيري: بكرة مش يعني السنة الجاية

خالد الجندي: طلبت مناظرة إسلام بحيري ورفض

تساؤلات عن تهرب اسلام البحيري من مناظرة شيخ أزهري

تقليص “الحياة اليوم” وأزمة مالية في البرنامج

القرموطي لـ”بهجت”: لو أبويا اختصم الدولة هقف ضده

برنامج إسلام البحيري.. 6 معلومات + 6 اقتراحات

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا