وصية سناء جميل لـ زوجة محمد متولي - E3lam.Com

كشفت زوجة الفنان الراحل محمد متولي أنها بعد زواجها منه، قابلت الفنانة سناء جميل، وأول ما قالته لها وقتها: “خلي بالك من محمد”، لافتة إلى أنها مازحتها قائلة: “اشمعنى ده تحيز؟ عشان فنان زيك؟”، لتجيبها الفنانة الراحلة: “لا عشان هو إنسان”.

أضافت زوجة الفنان الراحل، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج “معكم”، المُذاع على قناة “cbc”، أن الفنانة الراحلة أوصتها كثيرًا عليه، مشيرة إلى أن ذلك اللقاء كان بعد انتهاء دوره معها في مسلسل الشهير “الراية البيضا”، الذي قدمت فيه أشهر أدوارها “فضة المعداوية”.

نرشح لك: كيف ودع النجوم محمد متولي؟

أردفت أن من ذكريات زواجهما التي لا تنساها، أنها والفنان محمد متولي، قد قضيا شهر العسل في منزل الكاتب الروائي أسامة أنور عكاشة، بالإسكندرية حيث كان الأخير يحبه كثيرًا، حتى إنه قال في إحدى مداخلاته الهاتفية أثناء تصوير مسلسل “ليالي الحلمية”، التي قدم فيه دور “بسة” إنه فنان إمكانياته أكبر من حظه بكثير.

في سياق متصل، قالت إنهما تعرضا لمواقفٍ غريبة منذ يوم زواجهما، حيث تعرض شقيقها لحادث بسيارة “متولي” بعد أن أوصلهما للمنزل، أخذ سيارته ليوصل خطيبته، فتعرض لحادث، ولكنه لم يخبرها بذلك كي لا تغضب من شقيقها.

استطردت أنهما بعد أن وصلا لمنزلهما اكتشفا أنهما نسيا مفتاح الشقة في مكانٍ ما، وظلا ينتظران أن يحضره أحدًا لهما، وقد عرض عليهما الجيران أن يدخلا معهما لمنزلهما، لكنهما رفضا وجلسا على السلم في انتظار المفتاح.