أغرب الطلبات التي تعرض لها النجوم من معجبيهم

إسراء إبراهيم
 

إذا كانت “السوشيال ميديا” كسرت حاجز المسافات بين النجوم والمعجبين وجعلت التواصل بينهما لحظيًا؛ فإنها في نفس الوقت فتحت بابًا لعرض المعجبين بعض الطلبات الغريبة على نجومهم المفضلين متمنين منهم تحقيق تلك الطلبات اللامنطقية.

نرشح لك – قائمة أسعار الورد في “الفلانتين” 2018

 
 
يرصد “إعلام دوت أورج” بعض الطلبات الغريبة التي واجهها النجوم من قبل معجبيهم:
 
“آيفون يا أبو صلاح”
 
يتعرض النجم محمد صلاح يوميًا للعديد من الطلبات من محبيه؛ بعضها نابع من شدة المحبة له والبعض الآخر لتحقيق حلمه من خلال استجابة صلاح لطلبه، وهذا ما لم يحدث مع أحد المعجبين الذي طالب بدوره من خلال “تغريدة” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن يساعده أهل الخير في الحصول على “آيفون 7” لضبط المنبه من أجل القيام لصلاة الفجر.
 
أشار المعجب لعدة نجوم بهذه التدوينة وكان من بينهم النجم محمد صلاح، وما كان من “صلاح” إلا الرد على طلبه بطريقة ساخرة كاتبًا: “بس أكيد مش هتروح تصلي ماشي على رجليك، لازم عربية أحدث موديل علشان الطريق بيبقى ضلمة”.
 

كان “صلاح” قد حقق حلم لطفل من الصعيد أراد الحصول على الـ”تيشرت” الخاص بالنجم، حيث طالبته الإعلامية مي حلمي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بإرسال الـ”تيشرت” للطفل، ومن حلال استجابة سريعة من “صلاح” حصل الطفل الصعيدي على حلمه.

 
حلم بمليون جنيه
 
“نصيب الأسد” من الطلبات الغريبة كانت من قسمة المهندس ورجل الأعمال نجيب ساويرس الذي يعد من الشخصيات التي لها شهرة واسعة داخل المجتمع المصري، كما أنه مرتبط بدرجة كبيرة بالرد على معجبيه عبر موقعه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.
 
تعرض “ساويرس” مؤخرًا إلى موقف طريف من أحد متابعيه حيث قص الأخير عبر تدوينة قصيرة أنه حلم أن الإعلامي عمرو أديب كان قد خصص حلقة بعنوان “نفسك في أيه”، فاتصل المتابع بالبرنامج وأخبره أنه يحلم بأن يحصل على مليون جنيهًا من المهندس نجيب ساويرس، وفي استجابة سريعة للبرنامج اتصل “ساويرس” بالبرنامج ملبيًا طلبه.
 

سخر “ساويرس” من ذلك الحلم كاتبًا لمتابعه “نام تاني”، فيما نصح متابع آخر “ساويرس” بالابتعاد عن “تويتر” لأن الموقع سيتسبب في الأذى له، وبعض الطلبات الأخرى التي تطلب منه تغيير هاتفه إلى “آيفونX”.


 
السقا والنحس
 
يتلقى النجم أحمد السقا يوميًا العديد من الرسائل والطلبات التي تطالبه بمجرد الرد على رسائلهم، مما جعل فرصة الرد على جميع الرسائل صعبة بالنسبة إليه. تلك الصعوبة جعلت فتاة تتوسل “السقا” من أجل الرد على رسائلها ليفك نحسها على حد تعبيره، وبدوره استجاب “السقا” معلقًا: “فكتلك النحس”.
 

ومن المعروف عن النجم أحمد السقا “رجولته وجدعنته”، وهذا ما جعل أحد المعجبين لا يتردد في دعوة النجم لحضور حفل زفافه في منطقة شعبية، وعلى الفور استجاب “السقا” ولبى دعوة حضور الزفاف.


 
أبو تريكة وتدبيس المعجبين
 
يتلقى نجم الكرة المصرية محمد أبو تريكة مئات الرسائل يوميًا من محبيه؛ ويطالبه الجمهور بالرد على رسائلهم بطلبات غريبة، من بينها طلب إحدى المعجبات الرد عليها ليتدخل آخر معلقًا “انتي نكرة”، مما دفعها لتعلق كاتبة “لو تريكا رد هعملك بلوك”، ليتدخل النجم معلقًا “بتجري ع البلوك”.
 
وطالب معجب آخر “أبو تريكة” الدعاء له من أجل النجاح والمذاكرة، واعدًا إياه أنه سيقلد حركته الشهيرة في الملاعب المعروفة بـ”الطائرة”، وعلى الفور وجه له النجم تدوينة جاء فيها “اربط الحزام بس”.
 
 
 
هنيدي وتطفيش العرسان
 
النجم الكوميدي محمد هنيدي من أكثر المعجبين ارتباطًا بجمهوره، فدائمًا ما يرد عليهم بطريقته الساخرة المعهودة منه، ما دفع إحدى المعجبات أن تطالب “هنيدي” بطريقة “تطفش بها العرسان”، ليخبرها بأن تقول لهم “يدخلوا انستجرامها”. فيما طالبه معجب آخر بطريقة لفتح كلام مع الفتيات، ليعلق “هنيدي” على ذلك كاتبًا: “قولها ألاقيش معاكي حجارة قلم”.
 
ووجه أحد المعجبين سؤالًا أكثر غرابة للنجم الكوميدي جاء فيه “أنا مبذاكرش ليه؟”، ليخبره “هنيدي” أنه في حال رده عليه “هيزعل” على حد تعبيره، كما طالبت متابعة بأن يعطيها ردًا تقوله لمن يسخر من قصرها، ليخبرها “هنيدي” بأن تقول لهم “أنا راضية بقضاء ربنا”.


 
مكياج بالعافية
 
تواجه النجمة مي عز الدين نفس الطلبات التي يواجهها زملائها من المعجبين؛ حيث طالبتها إحدى معجباتها بوضع مكياج، لتخبرها مي بعدم حبها لوضع المكياج، لتصر المعجبة على طلبها كاتبة :”هتحطي وهتعملي شعرك غصب بقا”.
 
“منين الجاكت دا؟”
تعرضت النجمة هند صبري لسؤال من إحدى معجباتها عن الجاكيت الأبيض الذي ارتدته في إحدى حلقات مسلسل “حلاوة الدنيا”، موضحة أنها تريد معرفة المكان الذي حصلت منه “صبري” على الجاكيت. ردت عليها النجمة هند صبري من خلال إشارة إلى الاستايلست الخاص بها وطالبت المعجبة بسؤاله عن الجاكيت. ووصلت الطلبات إلى حد طالبها معجبيها بأمور شخصية منها أن تصلح أسنانها؛ لترد عليهم بجملة “أيوة إن شاء الله”.


 
فالنتين مع آيتن
 

تلقت النجمة الشابة أيتن عامر طلبًا من أحد معجبيها، الذي فاجأها بأنه يريد قضاء “الفالنتين” معها، وجاء ذلك من خلال تدوينة كتب فيها: “أيتن عامر ينفع نقضي الفالنتاين مع بعض، والعرض خروجة وأكل وهدية وتوصيل”، وردت “عامر” على تلك الدعوة بطريقة ساخرة قائلة: ” “وبنطلون استريتش، وسندوتش همبورجر”.

 
دعوات زفاف
 
وجه معجبون دعوات لبعض النجوم لحضور حفلات زفافهم، وكان من بين هؤلاء النجوم الذين تلقوا تلك الدعوات النجم محمد حماقي والفنان أحمد فلوكس والنجم أحمد حلمي.
 
كانت إحدى المعجبات قد وجهت الدعوة للنجم محمد حماقي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ترجوه أن يحقق لها أمنية حياتها بحضوره حفل الزفاف، وعلى الفور استجاب “حماقي” للدعوة، وحضر حفل الزفاف. كما لبى النجم أحمد فلوكس كذلك دعوة أحد معجبيه لحضور حفل زفافه في إحدى المناطق الشعبية بمنطقة “إمبابة”، كما شهد “فلوكس” على عقد القران تلبية لرغبة العروسين.
 

أيضًا استجاب النجم أحمد حلمي لدعوة شبيهه الذي يدعى ميلر مجدي فخري، الذي طالب “حلمي” بحضور حفل زفافه من خلال منصات مواقع التواصل الاجتماعي.