تعرف على الـ 5 أسماء الأولى لفقرة "شخصيات مانشيت القرموطي" - E3lam.Com

كشف الإعلامي جابر القرموطي عن فقرات برنامجه الجديد موضحًا أن البرنامج سيشهد فقرة دائمة تحت عنوان “شخصيات مانشيت القرموطي”.

وقال خلال تقديمه الحلقة الأولى بالأمس من برنامج “مانشيت القرموطي” المذاع على شاشة النهار، ” كلنا جزء من الصحافة المصرية والعربية والدولية ولازم نذكر نفسنا باللي شاركوا معانا، كل يوم لينا 5 شخصيات هنتكلم عليهم بصورة سريعة”.

نرشح لك: شاهد: كيف بدأ “القرموطي” حلقة برنامجه الجديد؟

بدأ “القرموطي” شخصياته بالحديث عن الراحل محمد زريز باعتباره صاحب فكرة برنامج “مانشيت” موضحًا أنه مؤسس البرنامج وقد رحل منذ 7 سنوات وكان صحفي بوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتابع الحديث عن ثاني الشخصيات وكان الإعلامي المصري ألبيرت شفيق وعلق القرموطي عليه واصفًا إياه بـ “جواهرجي الفضائيات” مؤكدًا فضله الكبير ودعمه للعديدين فهو “صنايعي الإعلام”.

وكان الصحفي الكبير حمدي قنديل هو ثالث الشخصيات التي تحدث عنها “القرموطي” وعرض تقرير يخص الكاتب الكبير باعتباره مؤسس ورائد الصحافة التليفزيونية.

وأردف “القرموطي” أن إبراهيم سعدة الصحفي الكبير ورئيس تحرير “أخبار اليوم” لفترة طويلة هو رابع الشخصيات كما تحدث عن مقالًا كُتب عنه، وكان خامس الشخصيات التي عرضها هو الكاتب الصحفي محمد العزبي واصفًا إياه بـ “شيخ المهنة الذي لا يشيخ”.

وعلى هامش حواره، ذكر “القرموطي” ضرورة تذكر 2 من أفضل الإعلاميين الذين ربطوا بين الصحافة والتليفزيون وهما الإعلامي محمد الدسوقي رشدي الذي كان يشارك في تقديم برنامج “آخر النهار”، والإعلامية سارة حازم التي تعمل حاليا بقنوات DMC، مؤكدًا أنهما من أكثر الإعلاميين كفاءةً في الربط بين الصحافة والتليفزيون.