تكريم ماضي الخميس لجهوده الإعلامية بالوطن العربي - E3lam.Com

كرمت وزارة الاعلام العمانية، عدد من روّاد الصحافة العمانية والخليجية، بالإضافة الى الإعلان عن جوائز الإجادة الإعلامية في مجالات الصحافة وتدشين عدد من إصدارات وزارة الإعلام، وذلك مساء اليوم الأربعاء، بمركز جامعة السلطان قابوس الثقافي.

حضر التكريم هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة، والدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون.

نرشح لك.. محمد هشام عبية يكتب: 30 كتابًا مصريًا وعالميًا ننصح باقتنائها بمعرض الكتاب – (1)

وحصل الإعلامي الكويتي ماضي الخميس الأمين العام للملتقى الاعلامي العربي على درع التكريم، خلال الحفل الذي أقامته وزارة الإعلام على ضوء انطلاق فعاليات ملتقى الأسرة الإعلامية الثاني في فئة الاعلاميين الخليجيين، وذلك تكريمًا لجهوده الإعلامية على مستوى الخليج والوطن العربي.

دشن خلال الحفل عدد من إصدارات وزارة الإعلام، بالإضافة الى عرض فيلم تسجيلي عن مبادرة منصة (مكارم)، وذلك خلال حفل التكريم إيمانًا بدور المنصة في نشر قيم المحبة والسلام والمودة والرحمة، ونشر القيم الأخلاقية الإيجابية المتعارف عليها حول العالم، وتحسين البيئة المحيطة بالشباب والمؤثرة فيهم بشكل مباشر، ومناهضة ومحاربة أفكار وسلوكيات الغلو والتشدد والتطرف والإرهاب، وتوعية ومساعدة شبابنا وغرس القيم الدينية والمجتمعية الإيجابية لديهم، والنأي بهم عن الأفكار والسلوكيات السلبية.

من جانبه، أشاد الوزير الحسيني خلال كلمته بالدور الإنساني لمنصة (مكارم) باعتبارها منصة للإنتاج الإعلامي القيمي الهادف والمتنوع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والمتعلق بما يحتاج إليه الشباب من فهم لمبادئ الأخلاق والاجتهاد والصبر، مشيدًا بعدد الشخصيات المؤثرة والتي تستعين بهم المنصة في العالم العربي في مجالات الدين والرياضة والفن والمجتمع والسياسة.

جدير بالذكر أن منصة (مكارم) تهتم بتقديم إعلام قيمي هادف، تم تأسيسها بالشراكة ما بين الإعلامي ماضي الخميس ورجل الاعمال عبد الله الشاهين.