ماذا طلب السيسي من المصريين بخصوص انتخابات الرئاسة؟ - E3lam.Com

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه لن يسمح لأحد بالاقتراب من مصر بسوء، طالبًا من الشعب المصري عمل تفويض له للوقوف أمام من وصفهم بـ “من يريدون لمصر السوء”، ووصفهم بـ “الأشرار”.

نرشح لك: الرئيس السيسي يشهد بدء مرحلة الإنتاج المبكر لحقل “ظهر”

وطلب “السيسي” خلال كلمته في افتتاح حقل “ظهر” للغاز الطبيعي بمحافظة بورسعيد، تفويضًا من المصريين للوقوف أمام من يريدون بمصر سوءًا، وتابع: “لو استمر الأمر كده أنا هطلب منكو تفويض تاني أنا لسه مطلبتش لإن في إجراءات أخرى قدام أي حد يعتقد إنه هيعبث بأمن مصر.. وأنا مبخافش غير من ربنا”.

وأكد الرئيس أن ما حدث في مصر تحقق بالاستقرار والأمن وثبات المصريين، منوهًا إلى أنه لن يسمح بأن يحدث في مصر مثل ما حدث من 7 سنوات.

وأردف السيسي: “حقوق الـ 100 مليون وميصحش حد يفكر إنه يلعب في مصر وأمنها وإحنا موجودين أنا أروح أموت الأول قبل ما حد يلعب في أمنها”، موجهًا حديثه لمن يريد بمصر السوء قائلا: “قسما بالله اللي عايز يضيع مصر لازم يخلص مني أنا الأول وأنا لن أسمح.. أنا أروح بس الـ 100 مليون يعيشوا”.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شهد اليوم الأربعاء، الإيذان ببدء الإنتاج المبكر لحقل”ظهر” للغاز، والذي يعد أكبر حقل غاز طبيعي في مصر تم اكتشافه في البحر الأبيض المتوسط في عام 2015 من قبل شركة إيني الإيطالية.