مرشح الرئاسة المحتمل: "أيمن نور معقد ونصاب" - E3lam.Com

نفى المهندس موسى مصطفي موسى رئيس حزب الغد ومرشح الانتخابات الرئاسية، أن يكون على ذمة أية قضايا جنائية متعلقة بشيكات غير مدفوعة، حيث أوضح أنه عضو مجلس إدارة شركات ضخمة، لكنة لا يدير هذه الشركات، قائلًا “اللي عنده ورق للقضايا دي يوريهولنا”.

نرشح لك: موعد أولى رحلات “مصر للطيران” من روسيا

وأكد موسى خلال حلقة الأمس من برنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي وائل الإبراشي ، أن كل القضايا التي تخصه متعلقة بأمور تجارية حيث قال: “قضايا الشيكات اللي بيقولوا عليها هي بيننا وبين شركة زيروكس لتوريد مكن التصوير، إحنا توقفنا عن السداد ورفعنا عليهم قضايا وجابولنا مكن جديد، واستغلت هذه الشركة أننا توقفنا عن سداد الشيكات لحين إتمام القضية وإحنا اعترضنا وجابولنا مكن جديد، وخدنا حقنا بأحكام نهائية”.

وردًا على الإتهامات الموجهة له بتزوير شهادته الجامعية قال موسى: “ده شغل نصابين، عملنا أكبر شركات مش من فراغ، من أول مصنع لينا في السبتية علي مساحة 500 متر مربع حتي أكبرمصانعنا في السادات الآن، وبقالنا 25 سنة في مجال الصناعة، وهل شهادة علي أخويا كمان مضروبة وإحنا متخرجين سوا، ده كلام فارغ”.

وعن هجوم أيمن نور رئيس حزب الغد السابق قال موسى: “كان هو ومعتز مطر مستهدفين الرئيس عبد الفتاح السيسي، لما أنا دخلت منافس له في الإنتخابات سابوه واستلموني أنا، هو بيقول موسي مصطفي موسى هيبقى الوصيف في الإنتخابات، طب وأنت فين، هو يتعمد التشهير بسبب عقده النفسية”.

وقال موسى أنه أسس حزب الغد مع أيمن نور بموجب خطاب تأسيس وأنشأنا مقرين للحزب، ودعمناه خلال الإنتخابات الرئاسية التي ترشح فيها، لكن وجدنا تصرفاته غير سوية، وقرر 80% من أعضاء الهيئة العليا للحزب تجميد عضويته، نحن لا نفخر به ولابد من سحب الجنسية المصرية منه”.

وأوضح موسى أنه لم تصدر بحقه أية قضايا في المملكة العربية السعودية قائلًا:”عمرى مااشتغلت هناك ولا خدت حتي إقامة، أنا روحت هناك حجيت مرة وعملت ثلاث عمرات فقط، وماشتغلتش هناك علشان تطلعلي قضايا”.