التغييرات المحتملة في "صباح أون"

رباب طلعت

ما زالت حالة الارتباك مستمرة في قناة “on live”، خاصة بعد حركة التغييرات شبه اليومية في القناة، ومع انتظار الإعلان عن قائمة الـ300 المستبعدين من الشبكة، ووقف عدة برامج على الفضائية، وامتد عدم الاستقرار للبرنامج الصباحي الأساسي “صباح أون”.

تغييرات القناة ستشمل البرنامج، حيث من المنتظر تغيير فريق الإعداد بالكامل، وعلى رأسهم روزماري مانكريوس، رئيس تحرير “صباح أون”، حيث عُرض المنصب على أحد رؤساء تحرير البرامج الموقوفة مؤخرًا في القناة، وما زالت الإدارة في مفاوضات معه.

نرشح لك – إجراءات تخفيض العمالة تبدأ في شبكة أون 

ترددت أقاويل كثيرة حول تناول الاجتماع الذي حضره كلٍ من محمد سعيد محفوظ رئيس تحرير “on live”، ومصطفى شحاتة رئيس القناة، مع المهندس أسامة الشيخ رئيس مجلس إدارة “إعلام المصريين”، والعضو المنتدب، مساء أمس الجمعة، والذي بدأ في العاشرة مساءً، وانتهى حوالي الثانية والنصف بعد منتصف الليل، بأنه شمل أحاديثٍ غير مرضية عن مستوى محتوى البرنامج الصباحي، لـ”ثُقل محتواه” بما لا يتناسب مع المشاهد الصباحي، وهو ما دفع القناة للبحث عن بديل لفريق الإعداد.

نرشح لك: هل تغادر لبنى عسل on live؟

أسماء قنديل، مقدمة البرنامج، أصبحت مؤخرًا أيضًا تقدم النشرة الرياضية في “on live”، ما يثير التساؤل هل ذلك انتقالًا تدريجًا لها من البرنامج إلى النشرة، وهل ستتركه؟ أم أنها ستظل محافظة على الدورين معًا.

يستمر القلق في “صباح أون” أيضًا مع بدء إخطار بعض من وردت أسمائهم في قائمة الـ300 المستبعدين من القناة، حيث إنه لم يعد التغيير بعيدًا عن أحد.