الداخلية تكشف تفاصيل واقعة هشام جنينة - E3lam.Com

كشفت وزارة الداخلية، في بيانٍ، أصدرته اليوم السبت، تفاصيل واقعة الاعتداء على المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق.

نرشح لك – لورانس روديك يختار مصر ليصور فيلمه الجديد

جاء في نص البيان:

بتاريخ 27 الجارى تبلغ لقسم شرطة التجمع الأول من الأهالى بمشاجرة ومصابين بشارع الأمن العام بدائرة القسم بالانتقال والفحص تم التقابل مع كل من:

طرف أول:

1 – السيد/ هشام أحمد فؤاد جنينه – رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات السابق.. مصاب بسحجات باليد والقدم – قائد السيارة رقم ” د و و – 942 مصر “.

2 – المدعو/ رمضان أدريس إبراهيم سن 31 خفير طرفه.

طرف ثان:

1 – السيد محمود خلاف سن 31 صاحب مقهى ومقيم دائرة قسم عابدين.. مصاب باشتباه بشرخ بالساق اليمنى.

2 – أحمد رفاعى بيومي حسن سن 27 دبلوم فني ومقيم دائرة قسم الزاوية.. مصاب بجروح بفروة الرأس.

3 – أشرف إبراهيم أحمد سن 44 صاحب مطعم ومقيم بدائرة قسم الأزبكية.. مصاب بجرح بالزراع الأيسر.

تم إسعافهم بمستشفى القاهرة الجديدة

وقرر الطرف الثاني بأنه أثناء عبور الأول من الطرف الثاني اصطدمت به السيارة قيادة الأول من الطرف الأول، ونتج عن ذلك سقوطه أرضاً وحدوث إصابته المنوه عنها وأثناء ذلك قامت سيارة مجهولة بالاصطدام بالسيارة قيادة الأول دون تلفيات ولاذت بالفرار، وأثناء انصراف الطرف الأول من محل البلاغ بالسيارة – قام الثاني والثالث من الطرف الثاني باعتراضه لمنعه من الانصراف لحين حضور الشرطة، إلا أن الذي كان بصحبته الثاني من الطرف الأول تعدى على كل من (الثانى من الطرف الثانى بالضرب باستخدام قطعة حديدية كانت بحوزته عثر عليها بمحل البلاغ – تم التحفظ عليها.. والثالث من الطرف الثاني بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزته).. نتج عن ذلك إصابتهما المنوه عنها.

يشار إلى حضور كلاً من ( زوجة الأول المدعوة/ وفاء محمد حسن ونجلته المدعوة/ شروق وقاموا بتمزيق ملابس الطرف الثاني والتعدى عليهما بالسب وإحداث إصابتهما بخدوش وسجحات وبسؤالهما أيدوا ما سبق، أنكر الطرفان ما نسب إليهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1008 / 2018 جنح القسم وتولت النيابة العامة التحقيق.