السيسي: معاملتي مع المسيحيين "مش سياسة" - E3lam.Com

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن ما تحقق لدينا في ظل الظروف التي مرت بها مصر خلال السنوات الماضية، يجب أن نسعد به، لأنه عظيم جدًا على مختلف مؤسسات الدولة.

أضاف الرئيس خلال جلسة “محور السياسية الخارجية ومكافحة الإرهاب وإعادة بناء مؤسسات الدولة”، وذلك في إطار فعاليات اليوم الثالث من مؤتمر “حكاية وطن”، أن كل ما يفعله قد لا يراه المصريون، لكن الله يشهد عليه، قائلاً: “أنتم ممكن تظلموني.. ممكن متعرفوش.. لكن ربنا شايف وأعلم.. وأنا حاطه فقط في كل تصرفاتي فقط معاكم.. عشان كده مبيخطرش ف بالي غيره”. وتابع: “عشان كده بقولكم أنا معاملتي مع أشقائي المسيحيين مش سياسة ده ديننا الحقيقي.. الاحترام والمحبة والسماحة دي وإننا نأمنهم ونموت عشانهم ده مش سياسة.. ده دين”.

يُذكر أن مؤتمر “حكاية وطن” الذي انطلق مساء أول أمس، يستمر لمدة 3 أيام في أحد فنادق القاهرة، ويشهد مشاركة عشرات من الشباب ورموز مصر في عدد من المجالات، ويرصد إنجازات مصر وقيادتها وأجهزتها التنفيذية طوال 4 سنوات ماضية، بحضور ممثلين من كل فئات المجتمع، كما يجب الرئيس السيسي خلال المؤتمر على أسئلة واستفسارات المصريين الواردة عبر مبادرة “اسأل الرئيس”.