تفاصيل إصابة روجينا في "الكهف" - E3lam.Com

قالت الفنانة روجينا، إنها وافقت على المشاركة في فيلم “الكهف”، لأن الشخصية “استفزتها” بمجرد أن قرأت السيناريو، فالموضوع مختلف ويعتمد على المشاعر، والشخصية تحمل تركيبات نفسية كثيرة، فضلاً عن التعاون مع المخرج المحترف أمير شوقي.

أضافت خلال حوارها مع “الوطن“، أن الفيلم في البداية كان اسمه “القمر من قريب”، ولكن المخرج قرر تغييره إلى “أهل الكهف”، موضحةً أنها رفضت ذلك الاسم نظرًا لارتباطه برواية قدمتها في المعهد من قبل لتوفيق الحكيم، ولكن بعد ذلك استقرت الشركة المنتجة على اسم “الكهف”.

نرشح لك.. تميم عبده يعود إلى “الكنز”

تابعت “روجينا” أنها تعرضتِ لإصابات أثناء تصوير مشهد النهاية في الفيلم، لافتةً إلى أنه استغرق في تصويره نحو 3 أيام، وخرجت منه بإصابات عديدة، منها تمزُّق في الضلوع، وكدمات متفرقة في جسدها، وإصابات في ركبتها، حتى أنها استغرقت كثيراً من الوقت حتى تتماثل للشفاء.

وفيما يخص الشخصية التي تقدمها في “الكهف”، أوضحت أنها تقدم شخصية “صفاء” بنت الحارة المصرية، والتي هي بعيدة تماماً عن طبيعتها في الحقيقة، تعمل في محل كوافير صباحاً، وتعلّم الأولاد القرآن الكريم في المسجد مساءً، ولكنها تعانى من مشكلة، فهي تغلق الأجواء على نفسها، وكأنها تعيش داخل كهف مظلم، حتى يأتي شخص يحاول أن يفتح عليها ذلك الكهف، مضيفةً: “صفاء من أصعب الشخصيات التي قدمتها في السينما”.