إيقاف مسافرة تركت جنينها ميتًا بمرحاض الطائرة

قامت الشرطة الإندونيسية بإيقاف إمرأة بالأمس، بعدما عثرت الشرطة على مولودها الجديد ميتًا في مراحيض طائرة تابعة لطيران الاتحاد في مطار جاكرتا الدولي.
 
وحسب وكالة الأنباء الألمانية “د ب أ”، تم القبض على السيدة البالغة من العمر 37 عامًا بعد وصولها من بانكوك إلى مطار “سوكارنوهاتا” في الواحدة بعد منتصف الليل.

نرشح لك – سبب زيارة راغب علامة إلى القاهرة 

 
وقد صرح قائد شرطة المطار بأن السيدة لم تكن تبدو بصحة جيدة ولن تخضع للاستجواب حتى تصبح مؤهلة لذلك، لكنها موجودة حاليًا في المركز الصحي التابع للمطار.
 
وقد كشفت الشرطة الأمر باشتباهها بأن السيدة التي عملت كمساعدة منزلية في أبوظبي لأربع سنوات، وضعت سراً طفلها خلال رحلة لشركة طيران الاتحاد من العاصمة إلى جاكرتا السبت، وبعد حوالي أربع ساعات من الإقلاع، بدأت المرأة بالنزيف ما أرغم قائد الطائرة على تحويل مسارها إلى بانكوك.
وحسبما صرح أحد ركاب الطائرة فإن المرأة كانت من ركاب الدرجة الاقتصادية لكنها كانت ممددة على أحد مقاعد درجة الأعمال مع قناع للأكسجين وأعلن بعدها قائد الطائرة تحويل مسار الرحلة إلى بانكوك، حيث هبطت الطائرة لإخراج السيدة ثم استأنفت الطائرة رحلتها في اتجاه جاكرتا بعد ساعة من دون المرأة التي عادت إلى إندونيسيا في رحلة لاحقة.
الجدير بالذكر أن عمال النظافة قد عثروا في مطار جاكرتا على جثة المولود الجديد ملفوفة بكيس بلاستيكي في أحد مراحيض الطائرة.