تامر أمين: "شفيق عمل مسلسل درامي شديد الحبكة"

علَّق الإعلامي تامر أمين، على قرار الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء المصري الأسبق، بعدم خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر عقدها منتصف العام الجاري، قائلاً: “طب الهيصة والدوشة اللي عملتها دي كلها كانت ليه؟”.

أضاف “أمين” خلال حلقة اليوم، الأحد، من برنامج “الحياة اليوم”، على قناة “الحياة”، أنه ما يزال يحمل لـ”شفيق” قدرًا من الاحترام، مستطردًا: “لسه عندي قدر من الاحترام له رغم زعلي وغضبي وألمي وعتابي الشديد عليه، بشأن ما حدث خلال الفترة الأخيرة”، على حد قوله.

نرشح لك: موعد الإعلان عن جدول انتخابات الرئاسة

تابع مقدم “الحياة اليوم” أنه يحمل لـ”شفيق” قدرًا من المحبة بسبب السنوات التي خدم فيها مصر وجيشها، سواء عندما كان في القوات الجوية، أو عندما كان وزيرًا للطيران وحقق إنجازات مهمة لمصر للطيران والمطارات المصرية.

اختتم “أمين” حديثه قائلاُ: “ليه كده يا سيادة الفريق؟ إيه اللي دفعك إلى هذا المسلسل الدرامي شديد الحبكة، هل كنت ناوي الترشح من البداية، ولا مكنتش ناوي الترشح بس كان الفيلم ده مطلوب عشان ترجع!”.

يُذكر أن الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء المصري الأسبق، أعلن مساء اليوم، عدم خوضه الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر عقدها منتصف العام الجاري، موضحًا أن غيابه عن البلاد لفترة زادت عن 5 سنوات أبعدته عن المتابعة الدقيقة لما يجري على أرض الوطن من تطورات وإنجازات رغم صعوبة الظروف التي أوجدتها أعمال العنف والإرهاب.