تركي آل الشيخ يرد على الشائعات عبر تويتر - E3lam.Com

نشر تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية والاتحاد العربي لكرة القدم عدة تغريدات عبر حسابه على موقع تويتر للرد على الشائعات التي لاحقته مؤخرًا، في ما وصفه بـ “إعلام الظل”.

تركي آل الشيخ أوضح عدة نقاط تتعلق بحفل هيئة الرياضة للمنتخب السعودي الأول عقب تأهله لمنافسات كأس العالم في روسيا 2018، وكذلك مشروع إستاد النادي الأهلي الذي أعلن عنه رئيس النادي محمود الخطيب، الأسبوع الماضي، كما تحدث عن دور الاتحاد العربي لكرة القدم في تنمية الرياضة على مستوى الوطن العربي، ثم اختتم تغريداته بالحديث عن دور الهيئة العامة للرياضة في توفير الدعم المالي للأندية السعودية، واختص نادي أهلي جدة برسالة إلى جماهيره.

نرشح لك.. ماذا قال محمد صلاح عن تتويجه أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017؟

بدأ تركي آل الشيخ الحديث عن الشائعات مغردًا “سكت كثيرا على شائعات تم ترويجها خلال الفترة الماضية .واليوم سأبين بعض الحقائق التي توضح كثير من الأمور!”

ثم تحدث عن المنتخب السعودي قائلًا “حفل هيئة الرياضة للمنتخب الأول. يضحكني من يقول أنه كلّف ١٠٠ مليون أو ٢٠٠ مليون. الحقيقة أن الحفل لم تتجاوز تكلفته ٤ ملايين ريال وتم دفعها من الرعاة .هيئة الرياضة لم تدفع ريال واحد. أكرر ريال واحد!”

قبل أن يتطرق إلى إيضاح دوره في مشروع بناء ستاد النادي الأهلي المصري، فكتب “مشروع النادي الأهلي في مصر : مجموعة مستثمرين من السعودية والإمارات ومصر قدموا هذا المشروع وهم القائمين عليه . مهمتي كرئيس للاتحاد العربي تسهيل هذه المهمة. والمملكة لم تدفع ريال واحد في هذا المشروع! ”

كما أشار إلى دوره كرئيس للاتحاد العربي لكرة القدم، فغرد عنه قائلًا: “الاتحاد العربي ليس مجرد تنظيم بطولات تتم في عام وتتوقف لأعوام دوري وزملائي .. صناعة استثمار حقيقي لمشاريع رياضية قادرة على تنمية الرياضة في الوطن العربي”

كذلك تحدث عن دور الهيئة العامة للرياضة وكتب “محليا: كل الأندية السعودية تم دعمها وهذا الدعم ليس بالضرورة الإعلان عنه . لكنني شخصيا أعرف ماذا يجب علينا في هيئة الرياضة تجاهها! ”

قبل أن يعود آل الشيخ إلى الحديث مرة أخرى عن الشائعات التي طالته، وكتب: “تعلمون جميعا موقفي الواضح تجاه الدويلة. والذي أدى لقيام إعلام الظل وخلايا عزمي بنشر أكاذيب وافتراءات في كل أمر يخصني وتجاوز ذلك لحياتي الشخصية والعائلية وهذا أهون ثمن أدفعه في سبيل وطني . ولهم أقول: هذه الحملات لا تزيدني إلا قوة وشراسة على أعداء الوطن!” .

اختتم تركي آل الشيخ تغريداته لمتابعيه، بتوجيه رسالة إلى جمهور نادي أهلي جدة، قال فيها: “جمهور الأهلي العزيز
قدمت الهيئة الكثير للنادي وستقدم أكثر والهيئة معكم ليكون النادي لكم أنتم وليس لمن يحاولون أن يجعلونه أملاك شخصية يتصرفون فيها بطريقتهم ويحاولون إبعادكم عن دعمه في مبادرة ادعم_ناديك ليثبتوا أن النادي لا يسير الا بهم وبوجودهم

هذا ناديكم وأنتم أصحاب القرار !” .