سعد الصغير يتحدث عن أفراح "تجار المخدرات"

نرمين حلمي
 
كشف المطرب الشعبي سعد الصغير، بأنه يتعرض دائمًا لواقعة متكررة وهي مهاداته بـ “فرش حشيش” كلما أحيا فرحًا لـ “تجار المخدرات”.

نرشح لك – “هاكرز” قطر يخترقون حساب “المواطن” 

 
وأوضح “سعد”، خلال حواره مع الإعلاميو ريهام سعيد، من برنامجها “صبايا الخير”، المذاع عبر فضائية النهار، أنه يتم إهدائه “كيس بودرة” و “فرش حشيش” مجاملةً له، نظرًا لنجوميته، بعد قيامه بإحياء حفلات زفاف خاصة، منوهًا أن البيئة المحيطة به في تلك الأنواع من الأفراح، هي التي تجبره على ذلك، قائلاً: “بروح أفراح تجار بودرة وتجار حشيش، ولازم تشرب”.
 
وصف “الصغير” طبيعة تلك الأنواع من الأفراح، وأكد على أنها تحتوي على “كراتين” ممتلئة بالمخدرات، مشيرًا إلى أن أصحاب تلك الأفراح، يقومون بتوزيع “فرش حشيش” مخصص للفرقة، مستشهدًا بالموقف الذي تعرض له سابقًا، حينما تم منحه من قبل كرتونة، مُهداة إلى الفرقة، وعندما فتحها وجدها ممتلئة بالـ “ترامادول”، فأضطر أن يأخذها ويضعها بجانبه على المسرح، حتى يحي الحفلة ثم فر هاربًا، دون أن يأخذها معه.
 
أضاف “الصغير” أنه قد تناول “الترامادول” في دبي، أثناء علاجه من مرض معين، وأوضح له الطبيب ذلك الوقت المفهوم الخاطئ لدى البعض وهو أن تناول “الترامادول”، لا يؤدي إلى السهر وما يفعله هو النوم لفترة أطول، كي يريح أعصاب المريض، ويسكن اَلامه، مؤكدًا على أنه قد تناوله حتى يُشفى من مرضه، ولم ينجرف وراء تعاطي تلك الأنواع المخدرة.