بالصور: "مصر للطيران" تفاجئ عملاءها بالهدايا - E3lam.Com

احتفلت شركة مصر للطيران بالعام الجديد على طريقتها الخاصة، حيث قامت الشركة بتوزيع الهدايا على المسافرين بمطار القاهرة الدولي صباح اليوم الأحد، على متن رحلاتها الصباحية.

نرشح لك: الكنيسة: لا نية لإلغاء احتفالات عيد الميلاد

كان من ضمن مظاهر الاحتفال تقديم الشركة للعديد من المفاجآت والهدايا داخل صالة السفر بمبنى الركاب “3”، وتقديم عدد من التذاكر المجانية من خلال اختيار عشوائى بين المسافرين.

كما فاجأت الشركة الركاب من أعضاء برنامج “المسافر الدائم” بتحويل مستوى بطاقات العضوية للعديدين منهم ممن الكارت الذهبي إلى البلاتيني، ومن الفضي إلى الذهبي، كما قامت الشركة بتعلية درجة السفر لعدد من الركاب من الدرجة الاقتصادية إلى درجة رجال الأعمال، فضلاً عن طرحها لتخفيضات هائلة وتوزيعها لقسائم شراء على بعض السلع المتاحة بالأسواق الحرة التابعة للشركة بمطار القاهرة .

وقالت مصادر بالشركة “لم يقتصر الاحتفال على رحلاتنا من القاهرة فحسب، بل شمل أيضًا رحلات الشركة القادمة من عدد من الوجهات العربية والأوروبية الأخرى، قمنا بإضافة العديد من الخدمات الجديدة، وإطلاق عدد من البرامج الحديثة والمتطورة”.

وتم تزيين جميع استراحات الشركة بألوان العام الجديد، كما اتسمت جميع شاشات صالات السفر والوصول بعرض نفس الأجواء المبهجة.

وحرص العاملون بالشركة بصالات السفر وعند منطقة الجوازات ومنافذ إنهاء إجراءات السفر، بتوزيع الهدايا التذكارية والتقاط الصور للمسافرين مع سانتا كلوز فى ردهات مبنى الركاب بصالاتى الوصول والسفر، والتى زينت جميعها بمظاهر الكريسماس وألوانه المبهجة.

وقد نوهت الشركة أنه يمكن للعملاء الحصول على صورهم التي التقطوها مع مصر للطيران طوال اليوم بزيارة الصفحة الرسمية للدعاية والإعلام لمصر للطيران على “فيس بوك”.

يُذكر أن شركة مصر للطيران، العضو الحادي والعشرين بتحالف ستار العالمي، تنظم رحلة منتظمة وإضافية خلال أعياد رأس السنة وإجازة نصف العام، إلى بعض مدن البحر الأحمر كشرم الشيخ والغردقة، وكذلك المدن السياحية الأخرى بصعيد مصر كالأقصر وأسوان وأبو سمبل، والتى قد تشهد زيادة أخرى وفقاً لرغبات الركاب .