الفيديوهات الأكثر مشاهدة لـ أبلة فاهيتا في 2017

رباب طلعت

2017 هو العام الثالث للتوالي للدمية “أبلة فاهيتا”، والتي حافظت فيه على نجاح برنامجها “لايف من الدوبلكس” المُذاع عبر فضائية “cbc” ومشاهدتها، سواءً كان على شاشة القناة أو على “يوتيوب” والسوشيال ميديا، لأسباب عدة من إبراز أهمها وهو التجديد المستمر في المحتوى، ومتابعة اهتمامات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضًا لأن حلقاتها تُظهر الضيوف بشكلٍ مختلف، خاصة إذا ما كانوا إعلاميين، كلميس الحديدي وتامر أمين، كذلك استضافة أحد أفراد أسرة النجم معه للحديث عنه، وغناء بعضهم أغانٍ كوميدية وساخرة، جعل مشاهدات فاهيتا تتجاوز الثلاثة ملايين فقط على “يوتيوب” لبعض الحلقات.

نرشح لك: نجوم دخلوا السجن (5).. حاتم ذو الفقار سُجن 3 مرات

فيما يلي يستعرض “إعلام دوت أورج” الفيديوهات العشرة الأكثر مشاهدة لبرنامج “لايف من الدوبلكس”، الذي تقدمه الدمية “أبلة فاهيتا” على “cbc”، عام 2017:

أحمد فهمي وزوجته

حققت فقرة “اختبار الطلاق مع أحمد فهمي وحرمه”، في الحلقة العاشرة من الموسم الرابع من “لايف من الدوبلكس”، أعلى نسبة مشاهدات في 2017 حيث وصلت على “يوتيوب” إلى 3,343,464 مشاهدة، وتضمنت الفقرة، بعض الأسئلة التي وجهتها الدمية فاهيتا للزوجين عن “فهمي” وطلبت من كلٍ منهما الإجابة كتابيًا دون النظر لإجابة الآخر لاختبار التطابق بينهما.

https://youtu.be/-PtZWx2bMg4

ياسمين صبري

حلقة “الجميلة والوحش” أول حلقات الموسم الخامس من البرنامج، والتي كانت ضيفتها ياسمين صبري، كانت ثاني أعلى مشاهدة، ولم تقتصر المشاهدة على فقرة واحدة فقط، بل الحلقة كاملة شاهدها 3,186,056 شخصًا، على “يوتيوب”.

https://youtu.be/PqAnzC4pir0

أوكا وأورتيجا

حققت أغنية “العب يلا” التي غناها أوكا وأورتيجا في إحدى حلقات الموسم الرابع، على طريقة أبلة فاهيتا، وقد شاركتهما الغناء فيها 3,154,551، حيث أنها ناقشت أزمة زيادة تكلفة طلبات الزواج على الشباب.

https://youtu.be/jPRXq7hAQCg

ظافر العابدين

النجم ظافر العابدين كان له حلقة كانت الأكثر تداولًا على “فيس بوك”، حتى أنها مهدت لها في الحلقة السابقة، بدخول “العابدين” بـ”البورنس” في الدوبلكس، تلك الحلقة قد حقق فيديو الجزء الثاني منها على يوتيوب 2,524,529 مشاهدة.

إياد نصار

ظهور إياد نصار كـ”أشرف التباع”، في الموسم السادس من “لايف من الدوبلكس”، حقق نسبة مشاهدة عالية أيضًا على “فيس بوك” وانتشارًا كبيرًا، كما وصلت مشاهدات الأغنية الشعبية التي غناها مع أبلة فاهيتا على “يوتيوب” إلى 2,290,844 مشاهدة.

https://youtu.be/JKB8GS1DTsk

درة

أغنية “أنا سينجل” التي غنتها الفنانة درة في الحلقة الخامسة من الموسم الخامس من البرنامج، مع فاهيتا حققت مشاهدات عالية وصلت إلى 2,091,847، وقد كانت الأقرب للفتيات اللاتي وافقن درة في مبدأ أن عدم ارتباطهن راحة، وحرية.

https://youtu.be/v0qvylrR_sU

مصر في أمم إفريقيا

الحلقة التي خصصتها أبلة فاهيتا لمنتخب مصر وكانت بعنوان “آه ولعبتي يا مصر”، في الموسم الرابع، وصلت مشاهداتها إلى 1,821,992، وكانت إذاعتها تزامنًا مع مشاركة المنتخب في النسخة الـ31 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، بعد غياب سبع سنوات منذ آخر لقب حققه في عام 2010.

https://youtu.be/GMQgZWApZOE

حسن الرداد

الجزء الثاني من الحلقة التاسعة للموسم السادس، والتي كان ضيفها الفنان حسن الرداد، وكانت في ديسمبر 2017، قد حققت مشاهدات وصلت إلى 1,819,933 خلال أسبوع واحد فقط، وتزيد بمعدل كبير يوميًا.

https://youtu.be/DxHkWn-15l4

لميس الحديدي

الأعلى مشاهدة ليس من نصيب نجوم الفن فقط، فقد كانت حلقة لميس الحديدي، من حلقات المواسم الرابع، الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن الإعلامية قد قدمت مع أبلة فاهيتا أغنية، وأظهرتها الحلقة بشكلٍ مختلفٍ تمامًا عما يظهر منها أثناء تقديم برنامجها “هنا العاصمة” على “cbc”، إلا أن أكثر الفقرات تحقيقًا للمشاهدات التي وصلت على “يوتيوب” إلى 1,783,329.

ابنة تامر أمين

فقرة نور ابنة الإعلامي تامر أمين، التي شاركت بها مع والدها في الحلقة التاسعة من الموسم الخامس للبرنامج، كانت الأكثر مشاهدة من بين فيديوهات الحلقة، وكذلك في 2017 أيضًا، حيث شاهدها 1,686,222 شخصًا، خاصة أن نور اتخذت صف أبلة فاهيتا ضد والدها، وشاركتها الدعابة عليه، وكانت شديدة الصراحة معها.

https://youtu.be/ZQtv0XiIi0o

ابنة روجينا

مايا زكي ابنة الفنان أشرف زكي، شاركت والدتها الفنانة روجينا في فقرة في الحلقة الخامسة من الموسم السادس للبرنامج، وقد حققت 1,579,072 مشاهدة، على “يوتيوب” كما كان لها صدىً كبيرًا على السوشيال ميديا، مثلها كحلقات أبناء النجوم بصفة عامة، لكنها كانت الأكثر مشاهدة، بعد نور تامر أمين.