برومو

شروط الاشتراك بمهرجان “كان” للمسلسلات التليفزيونية 2018

كشف الإعلامي مودي حكيم، الممثل الرسمي لهيئة “Reed Midem” الفرنسية، عن بعض شروط اشتراك الأعمال الدرامية للعرض في مهرجان كان الدولي للمسلسلات والذي يقام لأول مرة بمدينة “كان” الفرنسية على غرار مهرجان “كان” السينمائي.

نرشح لك: ختام فعاليات “الجيزويت للفيلم” بمشاركة أهالي الفجالة

ونوه “الحكيم” وفقًا لصحيفة “الأهرام”، أنه بإمكان جميع المرشحين التقدم للمنافسة الرسمية بالتسجيل مع مراعاة عدة شروط، ذكر منها طول المسلسل أو قصره حيث يجب ألا يقل عن 5 حلقات، وأن يكون المسلسل حديث من إنتاج عام 2017-2018.

أضاف أنه من الممكن أن يكون المسلسل المشارك لايزال في مرحلة الإنتاج لكن يجب ألا يكون قد تم بثه أو عرضه في بلد الإنتاج قبل موعد المهرجان المقرر بدءه 7 إبريل على أن ينتهي 11 إبريل 2018.

أوضح مودي حكيم أن في المرحلة الأولى للمهرجان لا تُقبل مسلسلات الأطفال، منوهًا أن التسجيل للمسابقة قد بدأ من 30 نوفمبر وينتهي 15 يناير 2018، كما يمكن أن يتم تسجيل الأعمال بمعرفة القنوات التليفزيونية والموزعون ومنتجى المسلسلات عبر الإنترنت، وملء استمارات الاشتراك.

يُذكر أنه يتم حاليا تنظيم معرض ومؤتمر المحتوى التليفزيوني المقام بـ “كان” الفرنسية، حيث تم الإعلان عن إطلاق أول مهرجان للمسلسلات التليفزيونية “Canneseries” فى شهر أبريل القادم، على غرار مهرجان كان السينمائى، والذى سيقوم باستعراض المسلسلات الدرامية التي لم تعرض من قبل، ويخصص المهرجان لعرض مسلسلات من جميع أنحاء العالم من خلال اختيار10 أعمال جديدة ومبتكرة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock