الوجه العائلي لأحمد مكي.. تعرف على زوجته وابنه - E3lam.Com

حرص الفنان أحمد مكي، منذ سنوات نجوميته الأولى، على التحفظ على حياته الشخصية، وفصلها عن شهرته، للدرجة التي لم يعرف البعض منها أنه متزوج من سيدة أعمال، ولديه ولد اسمه “أدهم”.

ذكر “مكي” أن لديه ولدًا مؤخرًا، أثناء استضافته في “نجوم إف إم”، بعد نجاح كليب أغنيته الجديدة “ناصية وقفة زمان”، قائلًا إن الهدف من الأغنية هو تعليم نجله “أدهم”، بعضًا من القيم والرسائل التي تعلمها في طفولته، ما أثار تساؤلات عدة من قِبل جمهوره “هو مكي متجوز؟”، و”من هي زوجته؟”.

نرشح لك: صور: تكريم أحمد مكي في مؤسسة الأهرام

السؤال الأول كانت إجابته واضحة بإفصاحه عن اسم ولده “أدهم”، والثاني أجابت عنه مجلة “هي” التي كشفت أنه متزوج من سيدة أعمال مصرية، منذ سنوات طويلة، في بداية انطلاقة وشهرته الفنية، وقد رفض تداول خبر زواجه في وسائل الإعلام، واكتفى بحفلٍ عائلي، بعيد عن وسائل الإعلام تمامًا، حيث يفضل أن تكون حياته الشخصية بمعزل تماما عن مهنته كممثل ومطرب ومخرج ومؤلف أيضًا.

زوجة “مكي” حسبما وصفتها “هي”: “هي سيدة أعمال ناجحة جدا ومحبوبة من قبل المتعاملين معها، ولديها سلسلة مراكز تجميل شهيرة بمصر، وأغلب روادها من نجمات الفن مثل أنغام وسمية الخشاب وصفاء أبو السعود وغيرهن، حيث يترددن على أغلب فروع تلك المراكز، وبدورها تتواجد زوجة مكي وهي معروفة بلقبه أيضا “مكي” وليس لقب أسرتها، باستمرار في فروع تلك المراكز وتتواصل مع روادها”.

كما أشارت المجلة أيضًا إلى أن نجل “مكي” يذهب لوالدته في مقر عملها، ويحرص على إظهار شقاوته وخفة ظله ومزاحه مع العاملين بالمكان معها، ورواده.