ميرل ستريب متهمة بـ"الصمت" على التحرش الجنسي - E3lam.Com

ردت الممثلة الأمريكية ميريل ستريب، عبر بيان نشره موقع “هافينغتون بوست” الإخباري، على الاتهامات التي وُجهت إليها بشأن صمتها عن انتهاكات المنتج هارفي واينستين الجنسية، حيث اتهمته عدد من نجمات “هوليوود” بالتحرش بهن، كما اتهمته الممثلة “روز مكغوان” باغتصابها.

 

نرشح لك- سبب تغيب إياد نصار عن دراما رمضان في 2018

وكانت “مكغوان” قد هاجمت “ستريب” خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وحذفتها بعد ذلك: “ممثلات مثل ميريل ستريب، التي كانت تشعر بسعادة أثناء العمل مع هذا الوحش، سيرتدين ملابس سوداء في حفل “جولدن جلوب” في احتجاج صامت، صمتكم هو المشكلة، ستقبلون جائزة وهمية بتلهف ولن يؤثر ذلك في الواقع، احتقر نفاقكن، وربما ترتدين جميعا ملابس من إنتاج ماركيزا”، في إشارة إلى علامة “ماركيزا” التجارية التي أطلقتها “جورجينا تشابمان”، زوجة “هارفي” التي انفصلت عنه بعد مزاعم تحرشه جنسيا بعدد من النساء.

وجاء رد “ستريب” معتذراً ومدافعاً حيث أوضحت أنها تضررت من هجوم “ماكوان” عليها وإنها لم تكن تعلم شيئا عن انحرافات “واينستين” المزعومة، وأضافت:”احتاج هو إليّ أكثر من احتياجي له، وكان على يقين أنني لا أعرف”.

وتابعت “افترضت “روز” شيئا غير حقيقي بشأني وروجت له، وأنا أردت أن تعرف الحقيقة.. أرسلت رقم هاتفي لها عن طريق أصدقاء بعد رؤيتي تغريدتها، وجلست إلى جانب الهاتف طوال اليوم، وتمنيت أن تتصل بي. ولم تفعل لكنني أتمنى أن تقرأ هذا الكلام“.

وختمت: “أشعر بأسف شديد من كونها تنظر إليّ كعدوة، لأننا جميعا مع كل النساء في قطاعنا نقف نتحدى نفس العدو الشرس”.