مواعيد دفع فواتير الكهرباء إلكترونيًا في البريد - E3lam.Com

قال الحسيني الفار نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، إن الشركة ستوفر طرق لدفع فواتير الكهرباء إلكترونياً في كل محافظات الجمهورية، مضيفًا أنه جاري توسيع قاعدة سداد الفواتير على نطاق واسع.

أضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “مساء dmc”، الذي يبث عبر شاشة “dmc”، مساء الثلاثاء، أن الهدف من توقيع العقد مع ” e-finance” هو تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتيسير تقديم الخدمات بشتى الطرق الإلكترونية، في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني لتفعيل خدمة تحصيل الكهرباء إلكترونيًا لجميع المحافظات وذلك من خلال عمل الربط الفني والتقني مع كافة شركات الكهرباء.

نرشح لك: عقوبة النواب المتغيبين عن جلسات البرلمان

تابع الفار أنه سوف يتم تقديم الخدمة من خلال القنوات الأتية الهيئة العامة للبريد المصري، حيث قامت الشركة بتوفير خدمات تحصيل فواتير شحن الكهرباء عن طريق نقاط البيع في مكاتب الهيئة في جميع أنحاء الجمهورية المنتشرة في 4000 مكتب بريد بعدد 8000 نقطة بيع وتعتبر مكاتب البريد المصري أفضل توزيع للخدمة على مستوى الجمهورية كما أن البريد يقدم خدمات صرف المعاشات بالتعاون مع شركة e-finance لأكثر من 3 مليون مواطن شهريًا.

من جانبه قال عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد، إن هناك 4000 مكتب بريد بعدد 8000 نقطة بيع وتعتبر مكاتب البريد المصري أفضل توزيع للخدمة على مستوى الجمهورية كما أن البريد يقدم خدمات صرف المعاشات بالتعاون مع شركة e-finance لأكثر من 3 مليون مواطن شهريا.

أضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج “مساء dmc”، الذي يبث عبر شاشة “dmc”، اليوم الثلاثاء، أنه تم تطبيق دفع فواتير الكهرباء والتليفون ومصاريف المدارس في مكاتب البريد.

وشدد الصغير على أن دفع فواتير الكهرباء والمدارس والتليفون حتى الثامنة مساء في مكاتب البريد.