السفارة السعودية ترد على مزاعم ملكة جمال المملكة - E3lam.Com

نفت السفارة السعودية بالقاهرة ما قالته ملاك يوسف ملكة جمال المملكة العربية السعودية بدعم سفير المملكة بالقاهرة لها في مسابقة ملكة جمال العرب، التي أقيمت في القاهرة منذ أيام.

وأوضحت السفارة في بيان، اليوم الثلاثاء، أنها ليس لديها أي علم عن مثل هذه المناسبات، ولا تشارك فيها أو تدعمها بأي شكل من الأشكال.

كانت ملكة جمال السعودية قد أعلنت انسحابها من مسابقة ملكة جمال العرب 2018 بعد الهجوم عليها فى بلدها لمشاركتها فى مسابقة خاصة بالجمال، حيث قررت الانسحاب من المسابقة قبل دقائق قليلة من بدء حفل تتويج ملكة جمال العرب، المقام بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر.

كما قامت ملاك يوسف بنشر فيديو لها تتحدث فيه عن كواليس انسحابها وقالت خلال الفيديو الذي بثته على موقع “سناب شات” أنها قد تلقت دعما قويا من السفير السعودي بالقاهرة، وهو ما نفته السفارة.

يُذكر أن حفل تتويج ملكة جمال العرب كان بحضور لجنة تحكيم مكونة من الفنان محمد نور، والإعلامية حليمة بولند، والشريفة بدور بنت عبد الإله آل ربيعان الرئيس الشرفى للمهرجان، وحنان نصر منظمة المسابقة، وقد توجّت المغربية شيرين حسني، يوم السبت، ملكة جمال العرب 2018، بعد تنافسها مع 16 ملكة جمال من 16 دولة من أنحاء الوطن العربي.