أول إعلامي يغادر "أون تي في" - E3lam.Com

 tانضم الإعلامي الرياضي مُهيب عبد الهادي لشبكة قنوات MBC مصر”، لتقديم برنامج رياضي جديد ومتنوع ينطلق خلال الفترة المُقبلة.

نرشح لك – خطة “أبو هشيمة” بعد صفقة “إيجل كابيتال – إعلام المصريين”

ويُعد مُهيب عبد الهادي من أبرز الإعلاميين الرياضيين الميدانيين والمتخصصين في مُتابعة الأحداث الرياضية من مواقعها المُختلفة حول العالم، ويرتبط بعلاقات مُمتدة مع مُختلف الرياضين المصريين والعرب.

من جانبه أعرب “عبد الهادي” عن سعادته بانضمامه لشبكة قنوات “MBC مصر”، وقال إنه يتمني أن يُقدم إضافة لمشواره المهني وأن يتمكن مع فريق العمل في تقديم مُتابعة مهنية وموضوعية للأحداث الرياضية الهامة.

يُذكر أن مهيب عبد الهادي يعد من أبرز مراسلي قناة “أون سبورت” كما أنه كان يقدم برنامج “يا هلا” لمدة نصف ساعة على القناة نفسها، وهو أول إعلامي يغادر قناة “أون تي في”، عقب التغييرات التي حدثت في إدارتها، ورغم مغادرة “مهيب” لقنوات “أون تي في” عقب استحواذ “إيجل كابيتال” عليها، لكن إعلام دوت أورج علم من مصادره أن المفاوضات بينه وبين قناة “mbc مصر” قد بدأت منذ فترة كبيرة.

الجدير بالذكر أن شركة “إيجل كابيتال” قد استحوذت على شركة “إعلام المصريين” الكيان المالك لشبكة قنوات “أون تي في” وغيرها من الشركات والمؤسسات الإعلامية، الفعالة بشكل كبير بمجالات الإعلام بمصر.