لهذا السبب لن يشارك "مكي" في رمضان المقبل - E3lam.Com

تحدث الفنان أحمد مكي في حوار مسجل مع الإعلامية علا سامي عن كواليس تصوير كليبه الجديد (وقفة ناصية زمان)، كما كشف عن جديده من الأعمال خلال الفترة المقبلة.

قال “مكي” خلال حواره مع علا سامي مقدمة “صباحك مصري” المذاع على شاشة mbc مصر2، إن أغنية (وقفة ناصية زمان) لم يكن هدفها نشر الوعي، لكن كلمات الأغنية واقعية يشعر بها جميع أبناء جيله، وأوضح أنه استغرق وقتًا طويلا في التحضير للأغنية والكليب لأن الموسيقى تجمع بين فنون الراب والجاز والشرقي والغربي.

نرشح لك: محمد سلطان محمود يكتب: الوقوف على ناصية مكي

وتابع مكي “تحضير الفيديو كليب خد وقت وقررت أخرجها بنفسي لإني حاسسها”، موضحًا أن 95% من المشاركين بكليب من أصدقائه المقربين من فترة الإعدادية والثانوية، كما أوضح أنه لم يتم عمل “كاستنج” للكليب سوى لبعض الراقصين.

في السياق نفسه أعرب أحمد مكي عن سعادته بردود فعل الجمهور على الأغنية، مشيرًا إلى أن كثرة استخدام الألوان بالكليب لفتت انتباه الجمهور.

على صعيد آخر كشف “مكي” عن تعرضه لفيروس أفقده 30 كيلو من وزنه، كما أثر على الكبد والطحال، مشيرا إلى أنه خلال فترة مرضه أعاد التفكير في كافة أمور حياته، وقام بتجميع خبراته ووضعها في الألبوم الجديد الذي تقوم أفكاره على الإنسانيات.

وعن جديده أعلن “مكي” عن تحضير ألبوم راب جديد يصدر قريباً، وتابع أنه يعمل على الألبوم منذ 5 أعوام حتى يخرج الألبوم بشكل جيد، كما أعلن أنه لن يشارك في رمضان 2018 لرغبته في خوض تجربة سينمائية جديدة حيث ينتقي موضوع لفيلمه الجديد من بين عدة مواضيع.

يُذكر أن كليب (وقفة ناصية زمان) قد أثار اهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد حقق الكليب 5 مليون مشاهد على موقع “يوتيوب” منذ أن تم طرحه منذ 3 أيام. والكليب من كلمات وإخراج أحمد مكي، وألحان شادي السعيد.