تامر أمين ردًا على طلب "بديع" بالمحكمة: "أين حُمرة الخجل؟"

نهلة سويلم
 
وصف الإعلامي تامر أمين طلب محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان من القاضي بالإفراج عنه لتحرير فلسطين في جلسة محاكمة اليوم بالفجر السياسي و”البجاحة”.
 
وقال “أمين” مساء اليوم السبت في برنامجه “الحياة اليوم” المذاع على فضائية “الحياة”، ردًا على ما نًشر بخصوص طلب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين محمد بديع بالإفراج عنه لتحرير فلسطين إن جماعة الإخوان منذ تأسيسها منذ 80 عاما هدفها الوحيد النضال ضد المصريين وتحرير المدن المصرية في الأساس لا القدس، واستنكر طلبه قائلًا: “دلوقتي فلسطين؟ بعد 70 سنة من احتلالها؟ ايه البكش ده؟”.
 
 
وتابع تامر أمين مرددًا: “أين حمرة الخجل؟ مفيش خجل مبتتكسفوش مفيش حياء؟”، وأوضح أن القاضي قام بالرد عليه مؤكدًا أن ما يحدث في البلاد من أحداث إرهابية تعود لكونهم يحاربون مصر ويتركون ما يحدث في فلسطين.
 
الجدير بالذكر أن طلب محمد بديع المثير للجدل حدث خلال جلسة اليوم من محاكمة بديع و738 متهمًا آخرون في قضية فض اعتصام رابعة، الذي تستكمله محكمة جنايات القاهرة اليوم السبت، برئاسة المستشار حسن فريد، حيث طلب “بديع” من القاضي الخروج من القفص، وطلب الإذن بالكلام، وجاء رد القاضي على طلبه أن هذا ليس له علاقة بالجلسة والقضية على الإطلاق.