زوجة العادلي: حبيب العادلي لم يكن هاربًا - E3lam.Com

قالت إلهام شرشر، زوجة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، إن زوجها قام بتسليم نفسه للعدالة وفقا لبيان النيابة العامة، ولم يتم القبض عليه كما تردد في بعض المواقع، رافضةً ذكر أي معلومات بشأن مكان اختبائه الفترة الماضية.

أضافت “شرشر” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “ON E” مساء الثلاثاء، أن زوجها لم يهرب لأنه لم يكن مقبوضًا عليه، مشددةً على أن هناك مجموعة من المفاجآت سيتم الكشف عنها خلال جلسة النقض في 11 يناير القادم، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”فساد وزارة الداخلية”، من بينها إصدار المستشار هشام بركات المستشار العام الراحل قرارًا بأن العادلي غير ذي صفة في القضية.

نرشح لك: ترحيل حبيب العادلي لسجن طرة

تابعت زوجة العادلي: “كفاية تشكيك في الرموز والإساءة للوطن، مينفعش نطلع كل رموزنا على طول حرامية، كفاية تشهير ورمي بالبهتان، أنتم مش حاسين إن ده ضد الدين، التشهير من الموبقات الكفر السبعة، إشاعات غريبة هدفها النيل من حبيب العادلي، كفاية وعيب”.

كانت نيابة وسط القاهرة الكلية بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام للنيابات، قد تلقت إخطارًا رسميًا من وزارة الداخلية يفيد بالقبض على حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، تنفيذًا لقرار المحكمة بسجنه المشدد وآخرين 7 سنوات.