أحمد شفيق: أعتذر.. وسأقاضي الجزيرة - E3lam.Com

أكد الفريق أحمد شفيق أنه تم استقباله في مطار القاهرة بصورة جيدة كما غادر مطار أبو ظبي، مؤكدا أن مسؤولين كبار قاموا باستقباله في مطار القاهرة.

أضاف “شفيق” خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج “العاشرة مساءً” المذاع على شاشة دريم، مساء اليوم الأحد، أنه جاء من الإمارات في طائرة متميزة أقلعت به خصيصا، منوهًا أنه قد حظي بكرم الإماراتيين وبعد وصوله إلى مصر فوجئ أثناء تواجده في سيارته توجهها إلى واحد من أكثر الفنادق تميزاً في منطقة سكنه، مؤكدًا أن تلك هي طبيعة استقباله منذ قدومه من الإمارات.

نرشح لك: محامية شفيق تؤكد ما نشره إعلام دوت أورج

وأردف الفريق أحمد شفيق قائلا حول خبر اختطافه: “الأقوى من مشهد الاختطاف إني واقف قدامك مش مختطف أهو، وأنا مش عارف مواصفات الاختطاف تبقى إيه”، مؤكدًا أنه ليس مختطفا بل يتمتع بحرية تامة في فندق إقامته.

وحول التقرير الذي أذاعته قناة “الجزيرة”، أكد “شفيق” أن تأخر ظهور البيان قد أتاح الفرصة لظهور الشائعات، وتابع مستطردا: “أكتر من 10 مرات أطلقت تصريحات تفيد كذب لجوئي لقناة الجزيرة” مشيرا إلى أنه لم يكن من المقرر إذاعة ذلك التقرير البديل لكن التقرير الأصلي مدته 6 دقائق تم بعثه لوكالة رويترز وصنع التقرير البديل من باب الاحتياط. كما أضاف “أتمنى توخي الحذر مما تطلقه قنوات مغرضة من شائعات” مؤكدًا تصيد قناة الجزيرة للفيديو البديل، وأنه جار التحقيق في كيفية حصول قناة الجزيرة على الفيديو الذي أذاعته من هاتفه الخاص.

نرشح لك: شفيق ينتظر تجهيز قصره الخاص في التجمع الخامس

في السياق نفسه قال “أعتذر عما حدث من خطأ أيًا كان السبب فيه، منوها أنه ليس في موقع يخول له الحكم على كيفية تسريب الفيديو وأنه سيتم التحقيق في الأمر.

على صعيد آخر أكد الفريق شفيق أن أسرته لازالت تمكث في الإمارات، لافتا إلى أن المسؤولين في دولة الإمارات الشقيقة وقفوا إلى جانب أولاده ولقيت أسرته منهم كل الدعم وحسن المعاملة حتى في غيابه، وقال مؤكدًا: “لن يفلح استغلال ما حدث في إيقاع الوحشة بين مصر والإمارات”.

واختتم الفريق أحمد شفيق مداخلته مشيرا إلى أنه بالفعل قد تحدث عن نيته للترشح للرئاسة عام 2018 حينما كان في الإمارات، لافتًا إلى أن وجوده في مصر سيتيح له التأكد من صحة قراره بالترشح من عدمها.