لبنى عبد العزيز تبكي لرحيل شادية

نعت الفنانة لبنى عبد العزيز الفنانة شادية بعد رحيلها قبل قليل بكلمات مؤثرة كشفت عن الحب العميق الذي ربط بين هذا الجيل من الفنانين الكبار.

وقالت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام إبراهيم أثناء تقديمها حلقة اليوم الثلاثاء من برنامج “ما وراء الحدث” المذاع على شاشة Extra news، إن الفنانة شادية رغم غيابها عن الشاشة منذ وقت طويل إلا أنها كانت تتواجد معنا بروحها المرحة وصوتها الجميل وأغانيها العديدة، وتابعت واصفة شادية بأنها كانت فنانة قديرة تتمكن من تجسيد أي لون وأي دور، منوهة أنها شاركتها في فيلم “لا تذكريني” وكانت تتعامل بكرم وزوق وطيبة.

وتابعت باكية: “مش قادرة أقول أنا حزينة قد إيه، كانت كنز مصر وكنز السينما العربية”، كما أضافت أن أغنية شادية “يا حبيبتي يا مصر” هي الأغنية التي تحبها لمصر أكثر من أية أغنية أخرى.

وحول اعتزال شادية قالت لبنى عبد العزيز إنها اعتزلت في الوقت المناسب حيث تركت الشاشة وتركت ذكرى جميلة فلم ترد أن تشوه تلك الصورة التي تركتها لدى جمهورها، واصفة تصرفها ذلك بـ “منتهى الحكمة”، وبررت قائلة: “إحنا شايفنها بأجمل صورة وسامعينها بأجمل لحن وهتفضل عايشة في قلوبنا وهي وزن تقيل جدا في السينما”.

كما أوضحت أن الفنانة شادية كانت تجسد الدراما والكوميديا ولم تكن تغني في آخر أفلامها حيث أثبتت أنها فنانة قديرة من ناحية التمثيل.

يُذكر أن الفنانة شادية قد رحلت قبل قليل عن عالمنا بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز الـ86 عامًا، وستقام صلاة الجنازة غدًا الأربعاء، بعد صلاة الظهر مباشرة، من مسجد السيدة نفسية، حسب وصيتها.