تامر أمين ينعي شادية: "مرضها كان ميزة"

أسماء بركة

علق الإعلامي تامر أمين على وفاة الفنانة شادية، مساء اليوم عن عمر ناهز 86 عامًا، موضحًا أن مرضها مُنذ أسابيع قليلة هو منحه وميزة، لأن تداول خبر مرضها كشف عن حب الناس لها ودعائهم لها بالشفاء.

أشار “أمين” في حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “الحياة اليوم” المُذاع عبر شاشة “الحياة”، إلى أنه يجب تكريم الفنانين في حياتهم وليس بعد وفاتهم؛ فنحن بحاجة لتغير ثقافة تكريم الفنان بعد موته، لكن الأهم تكريم الفنان في حياته، لكي يرى تكريمه وحبه الناس له، مؤكدًا أن هذا يُشكل فارقًا كبيرًا ما بين مشاهدة تكريمهم واستشعار حب الناس بأنفسهم، وما بين حضور أقاربه تكريمه.

وتابع: “من ألطاف الله ورحمة ربنا إنها دخلت المستشفى، واتقال في كل البرامج والمواقع إنها تعبانة”، ووجهه رسالته لها قائلًا: “باسمي وباسم كل المصريين، بنحبك وبنقدرك”، وعبّر عن سعادته بمتابعة “شادية” للصحافة طيلة الفترة الماضية، ومعرفتها مدى حب الناس لها، الذي طبطب على جراحها، وأنه كان من نعم الله عليها إحساسه بهذا التقدير وحب الناس قبل وفاتها.

جدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة شادية ، توفيت عن عمر يناهز 86 عامًا، داخل مستشفى الجلاء العسكري، وذلك بعد احتجازها في غرفة العناية المركزة طوال الفترة الماضية، إثر تعرضها لجلطة في المخ، إلا أن حالتها الصحية لم تتحسن طوال فترة وجودها في المستشفى.