الخطيب يكشف معايير اختيار قائمته أهمها "ابن النادي" - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

كشف الكابتن محمود الخطيب نجم النادي الأهلي السابق والمرشح على منصب رئيس النادي، عن معايير اختيار قائمته الإنتخابية.

وذكر خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان مقدم برنامج “8 الصبح” المذاع على شاشة dmc، أن من أهم معايير الاختيار أن يكون المنضم للقائمة “ابن النادي الأهلي”، وتابع موضحا أنه يجب أن يكون قد قضى فترة كبيرة من عمره داخل النادي، حيث أن كل قائمة من القوائم تضم أشخاص قضوا نحو ثلثي عمرهم بين أروقة النادي الأهلي.

نرشح لك.. “الخطيب”: لو فكرت في اسمي فقط لن أخوض الانتخابات

وتابع قائلا: “أنا في النادي الأهلي منذ 47 عاما”، مشيرا إلى أن اختيار القائمة اعتمد كذلك على عنصر الخبرة التي يحتاجها مجلس إدارة النادي، موضحا أن هناك أيضا عنصر الخبرة الممزوج بالسن حيث يسمح سنه فيما بعد بالقيادة، لكن هذا لا ينفي احتياج القائمة إلى الوجوة الجديدة والشباب منوهًا أن الشكل العام للمجلس يضم 50% خبرة و 50% شباب.

وحول رؤية “الخطيب” للوصول بالنادي الأهلي إلى العالمية، ذكر أن أفضل طريقة هي التواصل مع العالم حيث أن العالم يتطور كل يوم، كما أنه يريد أن يصبح للنادي علاقات بالأندية الكبيرة وبعض الاتحادات الدولية، موضحًا أنه عن طريق هذه العلاقات يمكن نقل الخبرات وإعداد الإداريين واللاعبين بشكل أفضل ومتطور.

نرشح لك.. “الخطيب” عن ترشحه لرئاسة “الأهلى”: خبراتي تؤهلني

استطرد موضحًا أنه يريد معرفة اللوائح التجارية للأندية الكبرى، وتطبيق ما يناسب النادي الأهلي منها طبقًا لقواعد البلد، لافتًا إلى أنه من خلال وجود النادي الأهلي في تلك المحافل الدولية سيوفر فرص جيدة لشباب النادي.