"صدى البلد" توقف رشا مجدي وتحيلها للتحقيق - E3lam.Com

أحال محمد أبو العينين، مالك ورئيس شبكة قنوات “صدى البلد”، الإعلامية رشا مجدي للتحقيق، مع إيقافها عن العمل لتعليقها غير الموفق على حادث مسجد الروضة الإرهابي.

أوضح “أبو العينين”، في بيان له، مساء اليوم السبت، أن الشعب المصري جميعه، يقف صفا واحدا خلف قواتنا المسلحة الباسلة وقوات الشرطة الأبطال، وأننا إن شاء الله سننتصر في معركتنا ضد هؤلاء الجبناء.

وشدد على رفضه واستنكاره التام لأي عمل إرهابي قائلا: “كلنا قيادة وشعبا نرفض الإرهاب شكلا وموضوعا على أي بقعة من أرض مصر أو أي مكان في العالم كله.. ونحن في مصر شعبا واحدا لا فرق بين مسلم ومسيحي.. جميعنا منصهرين في بوتقة واحدة.. وجميعنا سواسية نعيش معا في أمان.. وما يحدث من إرهاب واعتداء على الآمنين هي ممارسات إجرامية طالما حذرنا منها وهي لا تحدث في مصر فقط بل في العالم كله الذي يعاني من الاعتداءات الإرهابية على الآمنين في كل مكان”.

كانت المذيعة رشا مجدي قد خرجت عن السياق أثناء توجيهها سؤالاً للنائب علاء عابد عن حادث مسجد الروضة، إذ وصفت هجوم الإرهابيين على الجيش والشرطة بـ”العنف المتبادل”، قائلة: “أنا عقلي مش قادر يستوعب الحادث، شفنا هجمات بين الإرهابيين والشرطة والجيش، وقلنا إنه عنف متبادل معاهم، وهذه الجماعات المتطرفة بتهاجم العديد من الكنائس، وقلنا آه معتبرين إنه دين غير الدين الإسلامي وعدو ليهم برضه، وقلنا ماشي، لكن مسلمين إزاي!!!”.