7  نجوم "أهلاوية" لا ترحب بهم قناة الأهلي

تامر علي

القناة الوحيدة التي تحمل اسم نادي مصري يغيب عنها نجوم الإعلام الذين ارتدوا القميص الأحمر، قناة الأهلي منذ انطلاقها عام 2008 وهي تخاصم نجوم القلعة الحمراء الذين حققوا شهرة كبيرة عبر قنوات أخرى ولم يدخلوا قناة ناديهم في مفارقة ربما تحتاج لتفسير من إدارة القناة التي لم تحافظ على مستوى ثابت منذ انطلاقها.

إعلام.أورج رصد 7 نجوم كبار في الملعب وعلى الشاشة غابوا عن قناة الأهلي :

أحمد شوبير

حارس مرمى الأهلي والمنتخب الشهير والوجه الإعلامي البارز في العقدين الأخيرين، بدأ في القناة السادسة ثم دريم وانتقل للحياة وبعدها مودرن سبورت ثم سي بي سي 2 ولم يمر على محطة قناة الأهلي مطلقاً.

محمود الخطيب

أسطورة الأهلي الكروية وواحد من أبرز النجوم في مجالي الإعلانات والإعلام وهو من أوائل لاعبي الكرة دخولاً لمجال الإعلانات، وقدم مجموعة من البرامج على فترات متباعدة ورغم شعبية بيبو الجارفة إلا أنه حتى اليوم لم يقدم أي برنامج لشاشة الأهلي حتى على مستوى رواية ذكرياته في الملاعب.

مجدي عبد الغني

صاحب هدف مصر الوحيد في مونديال 90، له أكثر من تجربة سواء في تحليل المباريات على شاشة مودرن من قبل أو برنامجه السادسة مساءً على نفس القناة ثم انتقل إلى قناة القاهرة والناس لتقديم برنامج “البلدوزر” لكنه لم يظهر على شاشة الأهلي.

مصطفى عبده

من أوائل اللاعبين الذين دخلوا المجال الإعلامي في التسعينيات وقدم برنامج الكاميرا في الملعب للتلفزيون المصري وغاب كثيراً حتى عاد لشاشة دريم ثم انتقل إلى إم بي سي مصر 2 وتخاصمه دائماً شاشة الأهلي.

طاهر أبو زيد

وزير الرياضة السابق الذي بدأ المجال الإعلامي في شبكة art ثم التلفزيون المصري وقناة المحور وشاشة دريم ببرنامج كلام كورة، ورغم كل النجاحات التي حققها لكنه ظل بعيداً عن شاشة النادي الذي تألق من خلاله.

مصطفى يونس

نجم دفاع الأهلي الكبير والذي عمل بالتحليل الرياضي من خلال تجربتي مودرن والحياة حالياً وسبق له تقديم برنامج على شاشة مودرن بعنوان هنا القاهرة.

محمد بركات

أحدث نجوم الأهلي المعتزل في 2012 وأبرز نجوم جيل البطولات في الأهلي عمل في الراديو وحقق نجاحاً كبيراً وحالياً يقدم برنامج وان تو على شاشة TeN.

 

اقرأ ايضاً:

متصل لمذيع مكملين : لو جيت مصر هيعلقوك

البوم أصاله : مجاناً عبر الانترنت وغير متوافر في الأسواق

مُعد بماسبيرو يتهم أحمد رجب بسرقة برنامج “مهمة خاصة”

أمير كرارة و14 نجم في برومو “حواري بوخارست”

 خمسة أسباب لنجاح حلقة منى الشاذلي في عيد الأم  

رفض الدعوى المقامة من عمرو واكد ونوارة نجم ضد أحمد موسى

 7 محطات صنعت شهرة أبلة فاهيتا   

 محمد شبانة لرئيس الزمالك: لا تلعب مع أسود الصحافة   

 متصل لـ”مكملين”: بتفرج على القناة عشان مضحكة   

 كلبة تغني في برنامج لاكتشاف المواهب   

 هجوم تونسي على هند صبري بسبب الجنسية المصرية   

 أول رد من رامي رضوان على اتهامات ساويرس   

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا