شاهد: ماذا حدث مع ماجد الكدواني يوم وفاة خالد صالح؟

منح مهرجان القاهرة السينمائي في افتتاح دورته الـ39، الفنان ماجد الكدواني جائزة فاتن حمامة للتميز، وعبر “الكدواني” عن سعادته بالمشاركة بالمهرجان، ووصف اللحظة بأنها تفوق طاقته، كما أوضح أن أحياناً تفوق اللحظات قدرة الإنسان الجسدية على التحمل، ثم بدأ كلمته بالحديث عن قدر شادية الفني وسعادته بأن الدورة تحمل اسمها.

تابع “ماجد” كلمته بالحديث عن موقف مع صديق له طبيب في يوم وفاة الفنان خالد صالح، واعترض قصته بتوضيح أن الموت هو فقط انتقال لعالم آخر، لكن الروح تظل حاضر وبطاقة أكبر على الشعور بنا ومشاركتنا لحظاتنا، نظراً لأنها عندما تتحرر من الجسد تزيد طاقتها، ثم استأنف قصته بما قاله صديقه الطبيب “الفنانين مش بيموتوا الفنانين بيمشوا بس”.

ختم “الكدواني” بالتأكيد على أن أمنيته هو أن يظل على القدر الذي تلقيه عليه تلك الجوائز من مسؤلية، وعندما “ينتقل” هو الآخر يترك ما يجعل أسرته وأصدقاءه وجمهوره يفخرون به.

يُذكر أن حفل الافتتاح قد أُقيم في قاعة المنارة للمؤتمرات بمنطقة التجمع الخامس لأول مرة، ويحمل شعار “سحر السينما أرض الحضارة”، وترأس المهرجان شرفياً الفنانة يسرا، كما يرأس لجنة التحكيم الفنان حسين فهمي، ويستضيف المهرجان دولة
.أستراليا، كضيف شرف

https://www.facebook.com/dmctveg/videos/397580667362359/