7 تصريحات لـ أحمد سليمان مع عمرو عبد الحميد - E3lam.Com

قال أحمد سليمان، نجم نادي الزمالك الأسبق، إنه يدرس بنسبة كبيرة الانسحاب من انتخابات نادي الزمالك”، حيث يرى أنه يتعرض لمضايقات، وجاء هذا التصريح خلال حوار “سليمان” مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج “رأي عام” على قناة TeN.
 
يُلخص إعلام دوت أورج ما قاله أحمد سليمان في النقاط التالية:
 
1- القائمة الخاصة بي تتعرض لمضايقات كبيرة جدًا خاصة فيما يتعلق باللائحة، واستبعادنا من التحاليل، وأخرها استبعاد هاني العتال، يؤكد أنه لا نزاهة في العلمية الانتخابية الحالية.
2- القائمة تدرس حاليًا قرار خاص، ورئيس نادي الزمالك يسئ لنا، وممنوع علينا تعليق أي دعايا داخل النادي، ويمارس ضدنا تعسف غير طبيعي.
3- لن أتنازل عن أي فرد في قائمتي ولن أخوض الانتخابات وقائمتي ناقصة، وتعرضنا للسب والقذف من رئيس النادي الحالي، ومازلنا ندرس ما يمكننا فعله، وهاني العتال قعد عضو 17 سنة في النادي، والنهارده يتشال من الانتخابات بتهمة تزوير عضوية.. هناك نية للتزوير وتوريث أحمد مرتضى منصور رئاسة النادي.
4- قائمتي التي تخوض انتخابات نادي الزمالك محترمة وكل أعضائها كانوا أعضاء سابقين في مجلس إدارة الزمالك مثل سيف عماري وهاني العتال وعبدالله جورج، وما يحدث من الإدارة الحالية للزمالك مظهر غير حضاري.
5- الإساءة لنا من الإدارة الحالية مستمرة وسط غياب أي رد فعل من جانب المسؤولين في الدولة، وكل الأندية يخوض فيها المرشحون الانتخابات دون أي مضايقات، لكن انتخابات نادي الزمالك تدار بأسلوب غير عادل.
6- رئيس النادي علق صوري وعائلتي على باب الزمالك، ويسئ لنا، وتحملنا ما لا يطيقه أي بشر، وأنا أقف بجانب أي أحد لا يتطاول علينا، وإزاي نتهم واحد بتاريخ هاني العتال بالتزوير والنصب؟.
7- القائمة تدرس حاليًا قرار خاص، ورئيس نادي الزمالك يسيء لنا، وممنوع علينا تعليق أي دعايا داخل النادي، ويمارس ضدنا تعسف غير طبيعي.