رد سمية الخشاب على "إنكار" علاقتها بـ أحمد سعد - E3lam.Com

نفت الفنانة سمية الخشاب ، أنها وزوجها أحمد سعد أخفوا نبأ زواجهما، حيث إنهما قد بثا فيديو “لايف” لزفافهما لمشاركة جمهورهما الفرحة، مؤكدة أن إنكارهما أن بينهما علاقة في البداية كان بسبب دراستهما لبعضهما، مضيفة: “مش جايز مكناش كملنا؟”.

أضافت “الخشاب”، خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري، في حلقة مساء اليوم الجمعة، من برنامج “أنا وأنا” المُذاع عبر فضائية “ON E”، أنهما تعرفا على بعضهما، من خلال مسلسل “الحلال” حيث إنه كان مغني التتر، ولحن لها أحد الأغاني التي كانت تغنيها في المسلسل، ومن وقتها قد حدث التقارب بينما.

تابعت أنه بدأ الاهتمام منه وقد لاحظت ذلك، إلا أنها كانت قد تريثت في الأمر لأنها تعلمت من تجاربها السابقة، وكان يجب أن تدرسه جيدًا، لافتة إلى أنه في وقت التصوير، قد تأخر عن موعده، فاتصلت به تسأله عن سبب ذلك فأخبرها أنه في الطريق، فقالت له مازحة: “دي ماما هنا وهي بتحبك جدا وعاوزة تسمع صوتك.. والنهاردة حتى عيد الأم تعالى قولها كل سنة وأنتي طيبة”، موضحة أنه بعد دقائق قد وصل وأحضر معه باقة من الورد.

أكدت أنها قبل زواجها من “سعد” سألته إذا كان على علاقة بأحد، فأعطاها قسيمة طلاقه من ريم البارودي، وتأكدت أنها منذ فترة طويلة، لافتة إلى أن العلاقة بدأت معه في 31 مارس، ولم يكتبا الكتاب إلا في 20 أكتوبر، وقد أعلنا عن الزواج وقتها.