ماذا قال نيقولا معوض عن مخرجات "سابع جار"؟ - E3lam.Com

إيناس منير

أعرب الفنان نيقولا معوض عن امتنانه لكل من اختاره للمشاركة بمسلسل “سابع جار”، خاصة وأنه فنان لبناني وشارك في تمثيل مسلسل مصري 100% على حد وصفه.

وتابع “معوض” خلال استضافته وفريق عمل مسلسل “سابع جار” مع الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج “معكم منى الشاذلي”، المذاع على شاشة cbc، موضحا أن ما جذبه بفكرة المسلسل هو واقعيته.

أضاف نيقولا أنه في بداية تصوير المسلسل كان الخوف يسيطر على فريق العمل، وذلك لأن فكرة المسلسل من حيث الواقعية جديدة على الدراما مؤخرًا، منوها أن فريق العمل كان يخشى من عدم قبول أو تصديق الجمهور لهم.

على صعيد آخر صرح أنه يرى مخرجات المسلسل الثلاثة بشخصيات مختلفة حيث أن المخرجة نادين خان دائما ما تشجعه، أما المخرجة أيتن أمين تحب أن تجرب معه أشياء جديدة، والكاتبة والمخرجة هبة يسري مرنة فهو لم يشعر بأنها كاتبة المسلسل لمرونتها وتقبلها الارتجال وحدوث أي تغيير في النص، واستطرد قائلاً:”مش هقدر أقول حاجة لأنهم مدلعيني جداً”.

كما أفاد “معوض” أنه قد تعلم اللغة العربية منذ عام ونصف، خلال خمسة أسابيع فقط ومن دربه على اللهجة هو الأستاذ مصطفى سامي، مضيفاً أن أول تجربة له كانت بمسلسل”ونوس”، بطولة الدكتور يحيى الفخراني، مؤكدا أنه محظوظ بالعمل معه كما أفاد أنه من أفضل الأشخاص الذين قابلهم بحياته على الصعيد الإنساني.