أول حوار مع سعد الحريري بعد الاستقالة - E3lam.Com

تناقلت بعض المصادر الإعلامية خبر ظهور رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري مع الإعلامية بولا يعقوبيان التي تتوجه إلى الرياض الليلة لإجراء الحوار مع الحريري.

وقد أكدت “يعقوبيان” الخبر في اتصال لها مع جريدة “النهار” اللبنانية، حيث أوضحت أنها كانت في طريقها إلى أبو ظبي برحلة عمل خاصة، لكن حينما وصلت وجدت أن الرئيس الحريري قد حاول الاتصال بها ليخبرها قائلًا: “صرلك فترة بدك مقابلة، اتفضلي” فأجابته بالموافقة.

وتابعت أنها تستعد للسفر إلى السعودية اليوم لتجري المقابلة مع الحريري عبر تليفزيون المستقبل، موضحة أنها لا تعرف إذا ما كانت الحلقة ستبث اليوم أم لا لكنها ستتوجه اليوم للتصوير مع فريق عمل البرنامج منوهةً أن الشاشات جميعها ستنقل ذلك البث فور إذاعته.

من جانبها أعلنت قناة “الجديد” اللبنانية أن “الحريري” سيطل مساء اليوم عند التاسعة والنصف على قناة المستقبل في حوار تجريه الإعلامية بولا يعقوبيان، وتنقله كافة القنوات.

الجدير بالذكر أن ذلك الظهور هو الأول للحريري بعد إعلان استقالته يوم السبت الماضي، وقد استقال رئيس الوزراء اللبناني من السعودية في خطاب عُرض على القنوات، وقد أثارت الاستقاله الكثير من الجدل وسط اتهامات للسعودية بإخضاعه للإقامة الجبرية.

يُذكر أن الرئيس اللبناني “ميشال عون” قد استبق ظهور الحريري بتأكيده أن ما قد يصدر عن الحريري “لا يعكس الحقيقة” على اعتبار أنه مختطف.