أديب بعد تأهل منتخبات عربية للمونديال: هندي رونالدو وميسي دروس - E3lam.Com

أحمد شعبان
 
حرص الإعلامي عمرو أديب على تهنئة منتخبي تونس والمغرب، بعد تأهلمهما إلى كأس العالم 2018، قائلًا: “بنهنيكم بهذا الإنجاز العظيم، برشا برشا، ونتقابل كلنا في كأس العالم”.
 
أضاف “أديب” خلال حلقة السبت، من برنامجه “كل يوم” الذي يُعرض على شاشة “أون إي”، إلى أنه لا يتمنى أن تكون الدول العربية الأربعة: مصر، السعودية، تونس، المغرب، في مجموعة واحدة، تابع: “إن شاء الله منتحطش مع بعض، وربنا يكرمنا ونوصل كلنا، وعايزين ندي للحاج رونالدو وميسي دروس بقا، ونوريهم الشغل بتاعنا”.
 
كان المنتخب التونسي قد نجح في التأهل إلى مونديال روسيا 2018، للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك بعدما تعادل مع نظيره الليبي 0/0، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب الأوليمبي برادس، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.
 
في موازاة ذلك، نجح المنتخب المغربي في التأهل أيضًا، لمونديال روسيا 2018 بعد غياب استمر 19 عامًا، بعدما حقق فوزًا هامًا على منتخب الكوت ديفوار بنتيجة 2/0، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب أوفويت بونيي بأبيدجان، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثالثة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.