شريف مدكور: "برقص بلدي كويس جدًا"

إسراء إبراهيم

قال الإعلامي شريف مدكور، إنه يجيد “الرقص البلدي”، موضحًا أنه من عائلة أرستقراطية كما يقول الناس رغم أنه لا يرى ذلك، ولكنه يمكنه رقص أي نوع من أنواع الرقص، معبرًا عن حبه الشديد للرقص.

أضاف “مدكور” خلال حواره في برنامج “أنا وأنا” المذاع على فضائية “On E” مع الإعلامية سمر يسري، مساء اليوم الجمعة، أنه يرقص باستخدام العصا قائلًا: “بس ما بعرفش أرعش”، مشيرًا إلى أنه يرقص “التانجو” ورقصة “الصلصة”، حيث كانت أمنيته أن يصبح ممثلًا استعراضيًا، لأنه يتمتع بمرونة عالية ويحب الرياضة ويحافظ على شكل جسده.

أردف “مدكور” أن الرقص يخرج جميع الطاقة السلبية من داخل الإنسان، مشيرًا إلى أن الرقص لا يراه عيبًا فهو يرقص ويصلي بشكل عادي وطبيعي ويقرأ القرآن، وأن ذلك ليس تناقضًا، مشددًا على أنه لا يهتم برأي الناس، فهو يعيش داخل مجتمعه الخاص وليس مع الناس.

من جهة أخرى، قال “شريف” أنه يمكن أن يقوم بضرب من يتعرض له خاصة إذا كان بجانبه سيدة، وذكر أنه في إحدى المرات وصل الأمر إلى “خناقة” فتم ضربه بـ”مطواه” في ذراعه منذ حوالي 6 أو 7 سنوات، مشيرًا إلى أن جده كان يقوم بتدريبه ويعلمه بعض التدريبات الصعبة مثل تدريبات الجيش في سن الطفولة.

وذكر أن الناس رأته في موقف القتال مرتين إحداهما مع النجم رامز جلال، والأخرى مع هاني رمزي، موضحًا أنه في مقلب “رمزي” قام بالضرب والسب وحدثت مشكلة كبيرة وطاقم العمل “زعل” منه، وذلك لأنه كان لا يعلم أنه مقلب.

أشار إلى أنه في جميع المقالب التي تعرض لها لم يكن يعلم بها مسبقًا، لذلك كان رد فعله عنيفًا، وعن قبوله لإذاعة حلقته مع رامز جلال قال: “وماقبلش ليه، دفعولي فلوس كتير قوي، أمال أنا بشتغل ليه”.

https://www.youtube.com/watch?v=_2GrqpeNkKY