زويل الثاني يعتذر لـ دينا عبد الكريم - E3lam.Com

التقت الإعلامية دينا عبد الكريم، مع الشاب فخري حسن الذي قاطع الحديث في أثناء الندوة الأولى التي شهدها منتدى شباب العالم، ليعرض اختراعه على الحضور، وهو عبارة عن كُلى صناعية يمكن زرعها في جسم الإنسان.

ونشرت “عبد الكريم” صورة برفقة الشاب فخري على صفحتها الخاصة على “الفيس بوك”، وكشفت ما دار بينهما من حوار، حيث اعترف لها أن طريقته لم تكن لائقة، وصوته كان عال.

من جانبها أكدت له أن من سمات التحضر إحترام القواعد، وإنها كانت تقوم بعملها واحترمت قواعد الجلسة التي تحولت على حد وصفها لـ “سوق”، بسبب الصوت العالي، ومحاولة الإرهاب بـ “الزعيق”، والصراخ في محفل دولي”.

وتابعت حديثها له قائلة: “والريس مهذب واستوعب غضبك، لكن أنا باعمل شغلي، وعندى مسئولية احتواء قاعة فيها 1000 شخص حوالى 800 منهم كانوا هيعملوا زيك”.

ودعا الرئيس عبد الفتاح السيسي،  الشباب فخري حسن إلى إلقاء كلمة، بعد أن قاطع كلمة المتحدث في الجلسة، قائلا:” “أنا زويل التانى”.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي للشاب “إن المنتدى موجه لكل شباب مصر وشباب العالم، وأن الطريقة التي نتكلم بها تعبر عنا والعالم يحكم علينا من خلال طريقة حديثنا.

وقال الشاب إنه طبيب ويعمل على مكافحة مرض الفشل الكلوي منذ ثلاث سنوات، بعد أن توفى به والده ، وأن مواجهة هذا المرض تحدي كبير لنا، جاء ذلك قبل أن تنهي منسقة الجلسة كلمة الشاب لأنها خارج موضوع الجلسة.

 

https://www.facebook.com/dina.a.karim.7/posts/10159521259955481