رسائل تهديد لـ أحمد زاهر بسبب "اختيار إجباري" - E3lam.Com

شروق مجدي

قال الفنان أحمد زاهر، إن فريق عمل مسلسل “اختيار إجباري” كان بينهم حالة طيبة، وكانوا يحاولون طول الوقت أن يساندوا بعضهم البعض، حتى يستطيعوا إنتاج مسلسل ينال إرضاء الجماهير ويقدم مادة تفيد المجتمع يُساهم في التقدّم لمستوى أفضل.

أضاف “زاهر” خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، ببرنامج “مساء dmc” الذي يعرض على قناة “dmc”، مساء السبت، أنه تلقى تهديدات بسبب دوره في المسلسل، مُشيرًا إلى أنه تلقى رسالة من أحد الإعلاميين عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، كانت عبارة عن رابط أخبره أن بداخله صور خاصة به غير ملائمة.

أشار إلى أنه عندما دخل على ذلك الرابط لم يجد شيئًا فتجاهل الرسالة، واستأنف تصوير مشهد له في المسلسل، موضحًا أنه بعد الانتهاء من التصوير وجد رسالة فحواها “عشان تخلي اختيار إجباري ينفعك”، فتعجب أن يرسل ذلك الإعلامي تلك الرسالة.

أوضح “زاهر”، أنه بعد قليل من الوقت وجد كل حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي والبريد الإلكتروني الخاص به غير موجودين، واتضح أن هناك شخص قام بسرقة حساب الإعلامي الذي أرسل له تلك الرسالة، ومن خلال الرابط قام بحذف كل حساباته انتقامًا من فكرة المسلسل القائمة على فضح “الهاكرز”.

مسلسل “اختيار إجباري” يتناول مشاكل التي تأتي من وراء وسائل التواصل الإجتماعي وآثارها السلبية، وهو من بطولة أحمد زاهر، وكريم فهمي، وخالد سليم، وإنجي المقدم، ومي سليم، وهيد كرم، ومن تأليف حازم متولي، وإخراج مجدي السميري.