شاهد: أسرة رانيا يوسف في "أنا وأنا"

قال طارق عزب زوج الفنانة رانيا يوسف، إن أكثر ما يدهشه من صفات زوجته هي “الطيبة المؤذية” على حد وصفه، موضحًا أنها لا بد أن تكون أنانية أكثر مما هي عليه حاليًا، حتى لا تتعرض لمشاكل كثيرة بسبب طيبتها الزائدة عن الحد.

أضاف “طارق”، خلال تصريحات لبرنامج “أنا وأنا”، من تقديم الإعلامية سمر يسرى، المذاع عبر فضائية ON E، اليوم الجمعة، أن “رانيا” فضولية إلى حد ما، وفوضوية للغاية ولا تهتم بالنظام إلا إذا ضغط عليها في هذا الشأن، مشيرًا إلى أنه يستبعد اعتزالها في سن الخمسين، لأنه تحب عملها بالفن بشدة.

https://www.youtube.com/watch?v=O74GyhDB0qw

في نفس السياق، قالت ابنتها ياسمين أن والدتها صديقة مقربة للغاية منها، ويتبادلان الأحاديث حول الأزمات المختلفة التي يتعرضان لها، أما نانسي، الابنة الصغرى، فقد أوضحت أن أهم ما يميز والدتها الطيبة الشديدة وعدم القسوة، موضحةً أن والدتها إذا انزعجت من أمر ما تتحدث مع شقيقتها الكبرى ياسمين دومًا.

https://www.youtube.com/watch?v=xT1QdjIfI7s

على صعيد أخر، قالت رانيا يوسف، إنها تؤيد فكرة “الإجهاض الآمن” رغم أنها لم تجهض من قبل، موضحة أنه إذا كان الإجهاض سببًا في حل مشاكل فإنها تؤيده، ولا يمكن أن نظل تحت رحمة عادات وتقاليد قديمة، كما أن قوانين المرأة والأسرة يجب أن يتم تطويرها.