بسام راضي المتحدث الجديد باسم رئاسة الجمهورية - E3lam.Com

تسلم السفير بسام راضي، مهام منصب المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، خلفًا للسفير علاء يوسف الذي عُين كمندوب دائم لمصر لدى الأمم المتحدة بجنيف.
 
السفير بسام راضي كان قنصل مصر في إسطنبول، ونجل عصام راضي وزير الري الأسبق، وقد لعب دورًا كبيرًا منذ اللحظات الأولى لاندلاع الأحداث في تركيا خلال محاولة الانقلاب العسكري في تركيا من قبل قائد القوات البرية وقائد القوات الجوية في الحفاظ والاطمئنان على أفراد الجالية المصرية هناك.
 
أصدر علاء يوسف، بيانًا فور انتهاء خدمته كمتحدثٍ رسمي لرئاسة الجمهورية، متمنيًا النجاح والتوفيق للسفير بسام راضي، في مهمته الجديدة، قائلًا: “واثقًا في قدرته على الاضطلاع بمسئولياته على الوجه الأكمل”.
 
أضاف “يوسف” عقب تعينه كمندوب دائم لمصر لدى الأمم المتحدة بجنيف، “أعبر عن خالص فخري واعتزازي بالفترة التي قضيتها في رئاسة الجمهورية، والعمل تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي”، متابعًا: “هذه الفترة التي امتدت على مدار ثلاث سنوات، كانت حافلة بالأحداث والتطورات الكبيرة، حيث انتقلت مصر من مرحلة إلى أخرى أكثر استقرارًا، كما استعادت دورها الرائد على المستويين الاقليمى والدولى، فى الوقت الذى تواصل فيه دفع عملية التنمية فى كافة المجالات”.