تامر أمين.. عدو الراقصات الأول

إسراء النجار

دأب الإعلامي تامر أمين، مؤخرًا، علي مهاجمة الراقصات من مختلف الأجيال، ممارسًا هوايته المفضلة في تقمص دور الرجل الشرقي، وكأن “حفلة صافيناز” و”5 أمواه فيفي عبده”، وبرنامج دينا، هي المشكلات الرئيسية التي تواجه المصريين.

 “إحنا اللى عملنا للناس دي قيمة”، هذا ما قاله أمين خلال هجومه علي الراقصة صافيناز، أول أمس “الثلاثاء”، ولو أنه صدَّق تلك الجملة حقًا لتوقف عن هجومه الدوري علي الراقصات، حتي لا يشارك علي الأقل في نشر أخبارهن والترويج لهن.

 من هذا المنطلق يرصد إعلام.أورج “شو سي السيد” الذي يخرج “أمين” به علينا من آن لآخر، ظنًا منه أنه كذلك يُحارب الابتذال.

صافيناز

لتامر سلسلة طويلة من الحلقات التي هاجم خلالها الراقصة، كان آخرها في حلقة أمس “الأربعاء” من برنامجه “من الأخر” على قناة “روتانا مصرية”، فهاجم  اشتراطها لحضور حفل في طنطا، وجود 100 حارس شخصي لها، وانتقد تصريح مدير أمن الغربية، اللواء عبدالحميد عثمان، بأن الداخلية ستؤمن الحفل، قائلًا له “هي مهمة مدير الأمن أن يؤمِّن حفلة واحدة جاية ترقص في كباريه ولا إيه؟ ولا اللواء قاطع تذكرة علشان يحضر ليها”.

والملفت أن “أمين” هاجم صافيناز في نفس السياق، خلال حلقة أول أمس أيضًا قائلًا: “العيب عندنا إحنا اللي عملنا للناس دي قيمة، على رأي المثل يا فرعون إيه اللي فرعنك مالقتش حد يلمني”.

فيفي عبده

بعد أن أعلنت الفنانة فيفي عبده، استعدادها لتقديم برنامجًا جديدًا يحمل اسم “5 إمواااااااه”، علي قناة “TeN”، هاجمها “أمين” قائلًا: ” ليه تبقى فيفي عبده زميلة إعلامية، وتقدم برنامج؟ من قلة المذيعين يعني؟ وإذا كان ده اسمه، اللي جوه هيبقي عامل إزاي؟”.

وانتقدها أيضًا بعدما استضافت “صافيناز” في إحدي حلقات برنامجها السابق، “أحلي مسا” الذي كان يعرض علي فضائيةmbc” مصر”، “، قائلًا: “فيفي عبده وهشام عباس استضافوا صافيناز، لو شفتوا الحلقة كلها استفزاز، وكل شوية تقوم تهز هزتين”.

دينا

أما الهجوم علي الراقصة دينا، فجاء بسبب برنامج “الراقصة” الذي كانت تشارك في لجنة تحكيمه على شاشة قناة “القاهرة والناس”، حيث سخر من تصريحاتها بأنها تفخر بزياراتها لدول العالم بحثًا عن مواهب الراقصات حتى تقدمهن في البرنامج لتختار أفضلهن، قائلًا:”كتر خيرك يا دينا إنك تعبتي نفسك التعب الفظيع ده”.

وسخر “أمين” من “دينا” قائلًا: “الأستاذة دينا قالت إن الراقصات في مصر مظلومات، فطالبت الدولة أن تخصص معاش لهن لما يكبروا ويبطلوا رقص، ده علي أساس إن الراقصات كانوا بيخدموا الوطن وبيشتغلولنا، وعايزين نردلهم الجميل”.

محمد عطية

وبعيدًا عن الراقصات، لكن قريبًا من الرقص، نال الفنان محمد عطية من النقد جانب، بسبب إهدائه “رقصة تانجو الحرية”، في برنامج “الرقص مع النجوم” الذي يشارك فيه، إلى شهداء ثورة 25 يناير، والمعتقلين السياسيين في مصر.

وهاجمه “أمين” قائلًا: “ده علي أساس أن الشهداء ماتوا علشان رقصة التانجو، أنا مش عارف ده اسمه ايه؟ هفترض إنه عدم خبرة وعدم نضج كاف، وبقوله إنت لسة صغير يا جميل”.

وتابع: “ربط الأشياء لا بد أن يتصل ببعضه، ويكون له مقام، ومينفعش الكلام عن الثوار والشهداء في برنامج راقص، الكلام عن شهداء مصر وعن مصر ميكونش علي مسرح كباريه، عيب كده”.

اقـرأ ايضـا : 

«الحصري» : اطمنوا..الناس اللي بتعمل حول السيسي بتحب البلد

«عيسى» : رسوب 100 أزهري في امتحان إماراتي “فضيحة”

كاريكاتير إيهاب هندي: الفرق بين العاصمة القديمة والعاصمة الجديدة

«موسى» قبل انتخابات الصحفيين: نتعرض لحرب شرسة.. فحافظوا على نقابتكم

فجر السعيد لـ “موسى” : عدم ذكر انجازات “مبارك” في طابا “فُجر”

تويتر تعتزم فتح أول مكتب لها في دبي

حفل عمرو دياب على “روتانا” اليوم

“عكاشة” : لم اقابل احد في المؤتمر الإقتصادي بسبب السيلفي

إبراهيم عيسى : الفكر المتطرف تمكن من الأزهر

واقعة اغتصاب متخيلة على قناة الشرق

أسباب “إحتلال” نجوم ستار أكاديمي لتريند تويتر

علاء العطار: هكذا نحارب “داعش” في الأهرام العربي

فتوى إخوانية : انتحر قبل القبض عليك

”النهار اليوم” تبث أول فيديو للعملية الإرهابية بتونس

“عكاشة” يقاضي “السيسي” و”محلب”

أول تعليق لأحمد موسى على حبسه لعامين

خالد صلاح: لن أعتذر عن حوار “عز”

تامر أمين: “عطية” يدافع عن الشهداء في كباريه‎

نجلاء فتحي للقرموطي: وضعى المادي جيد ولا أحتاج سوى الدعاء

 رقية السادات : امتلك فيديو يدين مبارك في اغتيال السادات   

 علي جمعة: مهاجمو البخاري يعطون شرعية لـ”داعش”   

عمرو عمروسي يرد على سخرية أبو حفيظة ويهاجم MBC

 تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا