أول عرض حصري لفيلم "بلال" على الخطوط السعودية - E3lam.Com

أطلقت الخطوط الجوية السعودية أول عرض حصري للنسخة العربية لفيلم “بلال” على متن رحلتها المغادرة من مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة إلى موريشيوس أمس الخميس.

أعدت “السعودية” بهذه المناسبة حفلاً بصالة الفرسان بحضور عدد من المسؤولين بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي إلى جانب مخرج الفيلم وعدد من مشاهير التواصل الاجتماعي الذين تم دعوتهم للسفر على متن الرحلة .

وتبلغ عدد ساعات الترفيه على رحلات الخطوط السعودية حالياً (3,000) ساعة، وستتم زيادتها خلال العام المقبل 2018م إلى (4,000) ساعة من الترفيه المتواصل والمتنوع.

ويتضمن محتوى الترفيه الجوي على أسطول “السعودية” الجديد برامج متنوعة تتضمن باقة البرامج الإسلامية ويبلغ عددها (208) برامج، بالإضافة إلى باقة منوعة من الأفلام العربية والعالمية ، وأكثر من (500) برنامجاً تلفزيونياً، فيما تم تخصيص ما يزيد عن (50) فيلماً وبرنامجاً في باقة الأطفال ، يضاف إلى ذلك توفير (38) لعبة مسلية .

يذكر أن الفيلم سعودي ثلاثي الأبعاد مُحرَّك حاسوبياً ، وهو مستوحى من سيرة حياة الصحابي بلال بن رباح، والفيلم من إنتاج بارجون إنترتيمنت، ومن تأليف وإخراج وقصة أيمن جمال واشترك معه في الإخراج خوارم آلفي، وكتب سيناريو الفيلم آليكس كرونمر، ومايكل وولف، وخورام آلافي، وياسين كامل، واستغرق العمل على السيناريو الخاص به نحو سبع سنوات، وعُرِض لأول مرة خلال فعاليات مهرجان دبي السينمائي في 9 ديسمبر 2015م ، وصدر في دور العرض في الشرق الأوسط في 8 سبتمبر 2016 ونال الفيلم إعجاب النقاد واستحسانهم.