القرموطي يبرر سبب ظهور مذيعة ماسبيرو بـ"ورقة نتيجة" - E3lam.Com

نورا مجدي

علق الإعلامي جابر القرموطي، على الجدل الذي أثير بسبب ظهور الإعلامية هبة رشوان مقدمة برنامج “امرأة عصرية” على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، بـ”سكريبت” مكتوب على ورقة “نتيجة” على الهواء.

قال “القرموطي” أثناء تقديمه حلقة اليوم من برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة النهار، إن الإعلامية هبة رشوان قد أوضحت على صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك” أن ما حدث من الهجوم الشرس غير مبرر، موضحة أنها كانت تستضيف الدكتور شريف صلاح الدين الذي أعطاها ورقة النتيجة المدون عليها بعض الملاحظات لتناولها في سياق البرنامج، والتي أمسكت بها مع ورقة الاسكريبت، لكنها فوجئت بتداول صورتها من البرنامج مع هجوم شديد على ماسبيرو بسبب ورقة النتيجة.

تابع “القرموطي” معلقًا أن الإعلامية هبة رشوان من أفضل الإعلاميين في ماسبيرو، قائلًا: “أغلب مذيعي ماسبيرو أكثر ثقافة وأكثر قدرة على الحوار والإقناع، لكن ينقصهم بعض الإمكانيات”، مشددا أنه كلما تحدث مشكلة مع أحد الإعلاميين في القنوات الحكومية نلقي باللوم على “ماسبيرو”.

يُذكر أنه قد أثير جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور صورة للإعلامية هبة رشوان على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري وهي تمسك ورق “الاسكريبت” الذي كان مكتوبًا على ظهر ورقة “نتيجة” ما أثار استياء الكثيرين، معتبرين ذلك بمثابة “استسهار” من العاملين بالبرنامج.