عمرو أديب: لا أبحث عن الإرهابيين بل الخائن العميل - E3lam.Com

علق الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج “كل يوم”، المُذاع عبر فضائية “ON E”، على صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، اليوم السبت، على حادث الواحات الإرهابي قائلًا: “الخيانة الواضحة في عملية الواحات ليست الأولى، أنا لا ابحث عن الإرهابيين الآن أنا أبحث عن الخائن العميل”.

 

أضاف “أديب”: “أيًا كانت المصيبة، نحن لها، ولكن المصيبة الحقيقية ألا نفهم ما حدث ولا يكون عندنا القدرة، على اكتشاف الاختراق القاتل رحم الله شهداء الشرطة”.

 

طالب الإعلامي من خلال تغريداته بالبحث عن “الخائن العميل” على حد تعبيره، مشيرًا إلى أن مثل تلك الحادثة لابد وأنها حدثت عن طريق الخيانة.

في سياق متصل، كان “أديب” أمس قد عبر على “تويتر”، عُقب الحادث، عن استيائه من عدم إصدار بياناتٍ رسمية من قبل الجهات الأمنية، تفيد بالأرقام الحقيقية، أو تفاصيل الهجوم الإرهابي، قائلًا: “احنا متسابين لبيانات حسم وأخبار قناة الحرة، وتسجيلات غامضة مش مفهومة، وكل ما الصمت زاد نعرف أن الموضوع ليس بسيطًا ولا سهلًا”.

أضاف: “كل مرة نغلط نفس الغلطه ونسيب الناس تدور على أخبارنا برة مصر وعمري ما فهمت سبب الصمت القاتل خصوصا أن الحقيقة بتظهر بعد كده على لسانا برده”.

أردف: “ما هو محدش يلوم أنه فيه أرقام متضاربة، في شهداء الواحات ما هو لو فيه حد بيعبرنا كل ساعه بمعلومات ما كناش عشنا في الضلمة وفي التخبط ده”.