من العلاقة الروحية لـ"الحلال".. 4 مميزات لزواج "سعد وسمية"

بعد السجال الذي دام لعدة أسابيع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، حول طبيعة علاقة الفنان عمرو دياب بالفنانة دينا الشربيني، التي لم يتأكد بعد هل هي زواج أم لا، أم علاقة في بدايتها ولم تصل بعد إلى مرحلة الزواج، انتقلت الأضواء والجدل الدائر إلى علاقة الفنان أحمد سعد بالفنانة سمية الخشاب، التي أصبحت رسمية بدءًا من اليوم.

الحديث حول علاقة سعد بـ سمية بدأ قبل عدة أشهر، لكنه توّج اليوم بالزواج، وكان له العديد من الملامح والتي يتمثل أبرزها فيما يلي:

1- زواج معلن

يُعد زواج “سمية” من “سعد”، أول زواج مُعلن لها، بعد أربع زيجات لم يتم الإعلان عن تفاصيلهم للجمهور إلا عند الانفصال أو قبل وقوعه بفترة، لكن هذه المرة أعلن سعد وسمية، يوم أمس، أن اليوم الجمعة سيتم عقد قرانهم في فيلتها بالإسكندرية.

2- ارتباط فني

ربما يكون هذا الزواج هو الأنجح لـ”سمية” بعد فشل أربع زيجات، لكونهما ينتميان إلى نفس الوسط الفني، مما يجعل كل منهما يحترم ويتفهم عمل الآخر، ومسؤولياته الفنية، التي قد لا يتحملها زوج آخر لا يعمل في نفس المجال.

3- إعلان مسبق

في 30 إبريل الماضي، أعلنت الفنانة ريم البارودي نبأ زواج سعد وسمية، وأكدت مرارًا أنها متأكدة من هذا الخبر تمامًا، حيث علمته من مصدر مقرَّب للغاية من “سعد”، لكنهما نفيا الأمر تمامًا، وأكدا أن ما يجمعهما “علاقة روحية” فقط وليست زواجًا، ولكن ظهورهما معا أكثر من مرة، جعل الجمهور يشك في علاقتهما.

4- الحلال يجمع

تشارك أحمد سعد وسمية الخشاب لأول مرة، من خلال غناء تتر مسلسل “الحلال” الذي قامت ببطولته سمية، حيث تعاونا معًا في ذلك الدويتو الغنائي، الذي حمل نفس اسم المسلسل، ليتضح بعد ذلك أن علاقتهما “الروحية” اتجهت إلى “الحلال” فعلًا.